«سكاي سبورتس» تختار محمد صَلَاَح أفضل لاعب في «البريميرلج»
«سكاي سبورتس» تختار محمد صَلَاَح أفضل لاعب في «البريميرلج»

«سكاي سبورتس» تختار محمد صَلَاَح أفضل لاعب في «البريميرلج»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«سكاي سبورتس» تختار محمد صَلَاَح أفضل لاعب في «البريميرلج» ".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:41 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، تصدر الدولي المصري الفرعون المصري صلاح، جناح أيمن نادي "ليفربول" الإنجليزي مؤشر "تصنيفات القوة" التي تعدها شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية هذا الأسبوع، بعدما حظي على 12443 نقطة.

 

ويقيس مؤشر "تصنيفات القوة" أداء اللاعب في آخر 5 مباريات له مع فريقه في الدوري الإنجليزي، عبر أعطي نقاط لـ 32 لاعبا مختلفا في "البريمييرليج".

 

ويحتل الفرعون المصري صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي "البريمير لج" هذا الموسم، برصيد 29 هدفا.

 

واحرز صلاح 37 هدفاً على مستوى جميع المسابقات ليصبح اللاعب الأكثر تسجيلاً في الموسم الأول له في تاريخ ليفربول، حيث حطم الرقم القياسي للمهاجم الإسباني فرناندو توريس الذي احرز 33 هدفاً لليفربول في موسم 2007 - 2008.

 

وانضم صلاح إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي الصيف الماضي مقابل 34.3 مليون جنيه إسترليني، لكن النادي الإنجليزي قد يربح أضعاف ما دفعه إذا وافق على بيع النجم المصري لأي من برشلونة أو ريال مدريد أو سان جيرمان الصيف القادم.

 

وتوج الفرعون المصري صلاح حديثآ بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية " بي بي سي"، كما حظي على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية

 

وحل في المركز الثاني في "تصنيفات القوة" ديلي آلي، لاعب وسط توتنهام الإنجليزي الذي أحرز هدفين في مباراة فريقه أمام تشيلسي والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-1، برصيد 7796 نقطة.

 

وحل ديفيد سيلفا، لاعب نادي المان سيتي الإنجليزي والذي ساعد في إحراز هدفين لفريقه في مباراته مع أيفرتون والتي فاز فيها "السيتيزنز" بثلاثة أهداف مقابل جول، في المركز الثالث، وحصل سيلفا على 7322 نقطة.

 

وفي المركز الرابع جاء السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول برصيد 6696 نقطة، ، ثم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام، في المركز الخامس، بعدما حظي على 6579 نقطة.

 

ودخل أليكسيس سانشيز، إلى المراكز الـ 10 الأوائل في تصنيفات "سكاي سبورتس" هذا الأسبوع وذلك للمرة الأولى منذ انضمامه إلى نادي المان يونايتد في يناير الماضي، بعدما حصد المركز الثامن برصيد 6067 نقطة.

 

وساعد سانشيز زميله في الفريق روميلو لوكاكو في إحرز الهدف الـ 100 له في "البريمييرليج" في المباراة الأخيرة التي لعبها "الشياطين الحمر" ضد نادي سوانزي سيتي، كما أحرز هدفا له بعد ذلك 15 دقيقة، لتنتهي المباراة بهدفين دون رد.

 

لمطالعة النص الأصلي

«سكاي سبورتس» تختار محمد صَلَاَح أفضل لاعب في «البريميرلج»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «سكاي سبورتس» تختار محمد صَلَاَح أفضل لاعب في «البريميرلج» .

العرب نيوز - «سكاي سبورتس» تختار محمد صَلَاَح أفضل لاعب في «البريميرلج»

المصدر : مصر العربية