جـون ترامـب يعتزم نشر الجيش على حدود المكسيك
جـون ترامـب يعتزم نشر الجيش على حدود المكسيك

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:58 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "جـون ترامـب يعتزم نشر الجيش على حدود المكسيك"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جـون ترامـب يعتزم نشر الجيش على حدود المكسيك"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جـون ترامـب يعتزم نشر الجيش على حدود المكسيك.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:58 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- اخبر الرئيس الأميركي، الرئيس تارمب، يوم الثلاثـاء، إنه ينوي نشر الجيش على الحدود مع المكسيك، واعتبر الأمر بمثابة "خطوة كبيرة".

وصرح ترامب خلال اجتماعه بقادة دول البلطيق "سنقوم بحماية حدودنا بواسطة جيشنا"، وأكمل أن سلفه باراك أوباما "أخذ بتغييرات أدت بكل بساطة إلى عدم وجود الحدود".

وكان ترامب قد اتهم في سلسلة تغريدات، صباح الأحـد، المكسيك بأنها تكاد لا تقوم بشيء لوقف تدفق المهاجرين عبر الحدود بين البلدين، مهددا بإلغاء اتفاقية التبادل التجاري الحر في أميركا الشمالية (نافتا).

ونشر ترامب أن "المكسيك تكاد لا تقوم بأي شيء لمنع الناس من التدفق للمكسيك عبر حدودها الجنوبية ثم إلى الولايات المتحدة. إنهم يسخرون من قوانين الهجرة الغبية لدينا"ووفق سكاي نيوز .

وتابع بغضب: "عليهم (المكسيك) وقف التدفق الكبير للمخدرات والأشخاص وإلا سأضع حدا لبقرتهم الحلوب، نافتا. نحتاج إلى الجدار".

وفشلت حتى الآن محاولات ترامب للتوصل إلى حل وسط مع الديمقراطيين لإقناعهم بالموافقة على تمويل الجدار الذي يريد بناءه على الحدود مع المكسيك.

وتعيد إدارة ترامب أيضا التفاوض على اتفاقية نافتا المطبقة منذ 1994 بين الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، والتي هدد الرئيس الجمهوري بالانسحاب منها.

من جهته دافع وزير الخارجية المكسيكي لويس فيديغاراي في تغريدة على تويتر عن التعاون بين بلاده والولايات المتحدة في مجال الهجرة.

جـون ترامـب يعتزم نشر الجيش على حدود المكسيك، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب يعتزم نشر الجيش على حدود المكسيك.

العرب نيوز - جـون ترامـب يعتزم نشر الجيش على حدود المكسيك

المصدر : جي بي سي نيوز