تحركات الحوثيون تظهر حجم مأزقهم في صعدة
تحركات الحوثيون تظهر حجم مأزقهم في صعدة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:58 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تحركات الحوثيون تظهر حجم مأزقهم في صعدة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تحركات الحوثيون تظهر حجم مأزقهم في صعدة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تحركات الحوثيون تظهر حجم مأزقهم في صعدة.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:58 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز:- نوهت مصادر يمنية، الثلاثـاء، أن ميليشيات الحوثي التابعـة لإيران دفعت بتعزيزات جديدة من صنعاء إلى صعدة للدفاع عن معقلها الرئيسي بعد تفوق قوات الشرعية فيها من محاور عدة.

وتضم التعزيزات مقاتلين من كتائب الحسين الطائفية، على رأسهم شقيق زعيم المتمردين ويسمي عبدالخالق الحوثي.

وجاءت هذه التعزيزات بعد يوم من انتقال قيادات عسكرية من ميليشيات الحوثي من جبهة الساحل الغربي إلى صعدة، في محاولة لتدارك الموقف.

وتعكس هذه التحركات لقادة ميليشيات الحوثي حجم المأزق، الذي تعاني منه ميليشيات الحوثي عسكريا في ظل تهاوي جبهاتها في الساحل الغربي والراهدة جنوبي محافظة تعز.

معارك الساحل الغربي
وفي تطور آخر قتل ونتج عنه اصابه العشرات من ميليشيات الحوثي في غارات لمقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، استهدفت تعزيزات عسكرية في مدينة الصالح بالساحل الغربي، خلال الساعات الأربعة والعشرين الماضية.

وجاء القصف بعد يوم واحد من وصول تعزيزات الحوثيين من صنعاء وذمار إلى الصالح، كما دمرت مقاتلات التحالف العربي مخزنا للسلاح في الموقع ذاته.

وكانت تعزيزات الحوثيين، التي تعرضت للقصف الجوي قد وصلت إلى الحديدة، وتضم كتيبة مشاة بالإضافة إلى وحدة من القناصة، فيما كانت الميليشيات تنوي إرسالها إلى جبهتي التحيتا والجراحي.

" سكاي نيوز " 

تحركات الحوثيون تظهر حجم مأزقهم في صعدة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تحركات الحوثيون تظهر حجم مأزقهم في صعدة.

العرب نيوز - تحركات الحوثيون تظهر حجم مأزقهم في صعدة

المصدر : جي بي سي نيوز