بوتين في تركيا !!
بوتين في تركيا !!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:59 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بوتين في تركيا !!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بوتين في تركيا !!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بوتين في تركيا !!.

بوتين في تركيا !!

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:59 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى أنقرة في أول زيارة خارجية بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية للمرة الرابعة .

قمة ثنائية مصغرة تناول فيها الرئيسان أبرز جوانب العلاقات بين البلدين، والقضايا الدولية والإقليمية بما فيها الأزمة في سورية، كما سيحضر الرئيسان أعمال الجلسة السابعة لمجلس التعاون الروسي التركي على أرفع مستوى، حيث من المتوقع التركيز على التعاون في مجال الطاقة وبناء خط أنابيب الغاز “السيل التركي”.

وفي مستهل الزيارة، أطلق بوتين وأردوغان حجر الأساس لمشروع أول محطة كهرذرية في تركيا، هي محطة “أكويو” في ولاية مرسين جنوبي البلاد.
ومن المقرر أن يجتمع بوتين وأردوغان وروحاني في قمة ثلاثية الأربـعاء يستعرضون خلالها إنجازات مسار أستانا للتسوية السورية، وتفعيل العملية السياسية هناك.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بوتين في تركيا !! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بوتين في تركيا !!

المصدر : الحدث نيوز