امـريـكا توسع قاعدتين في شمال سوريا
امـريـكا توسع قاعدتين في شمال سوريا

العرب نيوز - امـريـكا توسع قاعدتين في شمال سوريا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

امـريـكا توسع قاعدتين في شمال سوريا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "امـريـكا توسع قاعدتين في شمال سوريا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:18 مساءً- نوهت وكالة أنباء الأناضول الحكومية التركية- اليـوم- أن الولايات المتحدة باشرت بناء قاعدتين في منطقة منبج، شمال ســوريا، وأرسلت تعزيزات عسكرية لهذه المدينة الاستراتيجية، التي تهدد أنقرة بمهاجمتها؛ لطرد المقاتلين الأكراد منها.

ونقلت الوكالة- عن مصادر محلية- أن القاعدتين ستشيَّدَان بالقرب من قرية شمال منبج، وتحديدا في الجنوب والجنوب الشرقي لها، عبر توسيع مركزي مراقبة موجودين أصلا.

واكملت أن واشنطن أرسلت تعزيزات- الأحـد- قوامها 300 جندي إلى منطقة منبج، حيث يعلن جنود أمريكيون إلى جانب مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردية.

وكان الجهاديون يسيطرون على منبج، قبل أن تستعيدها قوات ســوريا الديمقراطية في 2016 بمسانده من التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش بقيادة واشنطن.

امـريـكا توسع قاعدتين في شمال سوريا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

امـريـكا توسع قاعدتين في شمال سوريا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، امـريـكا توسع قاعدتين في شمال سوريا.

العرب نيوز - امـريـكا توسع قاعدتين في شمال سوريا

المصدر : الدستور