الكرملين: على ماي وجونسون الاعتذار لروسيا
الكرملين: على ماي وجونسون الاعتذار لروسيا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:46 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الكرملين: على ماي وجونسون الاعتذار لروسيا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الكرملين: على ماي وجونسون الاعتذار لروسيا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الكرملين: على ماي وجونسون الاعتذار لروسيا.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:46 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - صرح المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، بأنه يجب على رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، ووزير خارجيتها، بوريس جونسون، الاعتذار من روسيا بسبب الاتهامات في قضية سكريبال.

وجاء ذلك في معرض تعليق بيسكوف، على النتائج التي توصل إليها خبراء المختبر العسكري السري في بورتون داون البريطاني، إذ لم يتمكنوا من تخصيص بلد المنشأ للمادة التي سمم بها الضابط السابق في الاستخبارات الروسية سيرغي سكريبال.

واضاف بيسكوف: "نظريتهما (ماي وجونسون) لن تثبت في أي حال، لأنه يستحيل تأكيدها.. الجانب الروسي اخبر منذ البداية إنه لا علاقة له (بالقضية).. أما وزير خارجية بريطانيا، الذي اتهم الرئيس بوتين، ورئيسة الوزراء البريطانية، التي أبلغت شركاءها في الاتحاد الأوروبي بشيء (عن القضية)، سيكون عليهما النظر إلى أعين أولئك".. "من الضروري على جونسون وماي، بطريقة أو بأخرى الاعتذار إلى الجانب الروسي"، مضيفا أن "هذه القصة لا تزال طويلة، لقد عمقت التدهور جدا".

المصدر: إنترفاكس

إياد قاسم

الكرملين: على ماي وجونسون الاعتذار لروسيا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكرملين: على ماي وجونسون الاعتذار لروسيا.

العرب نيوز - الكرملين: على ماي وجونسون الاعتذار لروسيا

المصدر : RT Arabic