شويغو يبحث مع نظيره الصربي توريد الأسلحة الروسية
شويغو يبحث مع نظيره الصربي توريد الأسلحة الروسية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:53 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شويغو يبحث مع نظيره الصربي توريد الأسلحة الروسية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شويغو يبحث مع نظيره الصربي توريد الأسلحة الروسية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شويغو يبحث مع نظيره الصربي توريد الأسلحة الروسية.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:53 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بحث وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو مع نظيره الصربي ألكسندر فولين توريد مروحيات ودبابات وغيرهما من الأسلحة الروسية إلى صربيا.

واضاف فولين للصحفيين في أعقاب مباحثاته مع شويغو في موسكو، اليـوم الثلاثـاء: "بحثنا شراء 4 مروحيات للنقل من نوع "مي 17"، و4 مروحيات قتالية "مي 35". كما تحدثنا عن مواصلة التعاون العسكري التقني، ومواصلة تجهيز وتحديث مقاتلات "ميغ" وشراء وتوريدات دبابات "تي 72" والعربات المدرعة "بي أم بي 2" وبعض الأنواع الأخرى من الأسلحة".

وركز أن الجيش الصربي يحاول تجهيز نفسه بأكبر عدد ممكن من الأسلحة، مضيفا: "يجب أن نكون مستعدين دائما لأسوأ السيناريوهات".

وقدم الوزير الصربي الشكر للجانب الروسي، مضيفا أن "صربيا المسلحة تعتبر الدولة الضامنة للاستقرار في منطقة البلقان"، وأن بلاده تحتاج إلى جيش قوي من أجل الحفاظ على السلام.

ومن المقرر أن يساهم الوزير الصربي في مؤتمر موسكو للأمن الدولي الذي ينعقد يومي 4 و5 أبريل الجاري. وعلى هامش المؤتمر من المقرر أن يقابل أيضا نظيريه الهندي والإيراني.

المصدر: تاس

أنطون زوييف

شويغو يبحث مع نظيره الصربي توريد الأسلحة الروسية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شويغو يبحث مع نظيره الصربي توريد الأسلحة الروسية.

العرب نيوز - شويغو يبحث مع نظيره الصربي توريد الأسلحة الروسية

المصدر : RT Arabic