جـون ترامـب: يمكننا إجراء حوار بناء مع روسيا
جـون ترامـب: يمكننا إجراء حوار بناء مع روسيا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:53 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "جـون ترامـب: يمكننا إجراء حوار بناء مع روسيا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جـون ترامـب: يمكننا إجراء حوار بناء مع روسيا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جـون ترامـب: يمكننا إجراء حوار بناء مع روسيا.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:53 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أشار الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، إلى أن الولايات المتحدة في وضع يسمح لها بإجراء "حوار بناء" مع روسيا، وسيعرف العالم بأجمعه ذلك حال حصوله.

واضاف ترامب، خلال لقائه رؤساء لاتفيا وليتوانيا وإستونيا في البيت الأبيض: "أعتقد أننا في وضع يسمح لنا بإجراء محادثات قيمة وبناءة، ولكن في حال لم نستطع أن نفعل شيئا، فستعرفون بذلك في المقام الأول".

وأكمل: "لم يكن أحد صارما مع روسيا، ولكنني أعتقد أنه ستكون لدي، على الأغلب، علاقات طيبة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.. هناك احتمال قوي أن تكون لدي علاقة وطيدة، وتذكروا جيدا، أنه ومن وجهة نظري فإن التعايش مع روسيا – أمر جيد.. التعايش مع الصين – أمر جيد، وكذلك التعايش مع بلدانكم الثلاثة، فهو أمر ممتاز أيضا".

ومع ذلك لم يستبعد الرئيس الأمريكي المنتخب، احتمالية أن لا يحظي تطبيع للعلاقات بين موسكو وواشنطن.

ولفت ترامب الانتباه إلى حقيقة أنه يتخذ موقفا صارما في التعامل مع موسكو بالمقارنة مع من سبقوه من الرؤساء الأمريكيين.

واعتمد الرئيس الأمريكي المنتخب، ومنذ توليه النظام، مبدأ تحسين العلاقات مع الحكومة الروسية، لكن العلاقات بين البلدين وصلت إلى مستوى "حرج".

وفرضت الولايات المتحدة عقوبات اقتصادية على روسيا، كما أقدمت مرتين على اقصاء دبلوماسيين يعملون في الممثليات الرسمية الروسية على أراضيها، وأغلقت القنصلية الرسمية في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، وأخرى في مدينة سياتل بولاية واشنطن.

والتقى الرئيسان مرتين على هامش منتدى أبيك في دانانغ وكذلك في قمة العشرين الكبار في هامبورغ عام 2017، ولم يكن بينهما لقاء كامل.

وعرض ترامب في اتصال هاتفي أجراه مع بوتين، عقد لقاء بينهما مقترحا البيت الأبيض كأحد الأماكن لعقد اللقاء.

المصدر: تاس

جـون ترامـب: يمكننا إجراء حوار بناء مع روسيا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب: يمكننا إجراء حوار بناء مع روسيا.

العرب نيوز - جـون ترامـب: يمكننا إجراء حوار بناء مع روسيا

المصدر : RT Arabic