جـون ترامـب: حان وقت انسحابنا من سوريا
جـون ترامـب: حان وقت انسحابنا من سوريا

العرب نيوز - جـون ترامـب: حان وقت انسحابنا من سوريا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "جـون ترامـب: حان وقت انسحابنا من سوريا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "جـون ترامـب: حان وقت انسحابنا من سوريا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:11 مساءً- اخبر الرئيس الأمريكي المنتخب، الرئيس تارمب، يوم الثلاثـاء، إن الوقت حان لانسحاب بلاده من ســوريا.

وأكمل ترامب، في مؤتمر صحفي، إن "الولايات المتحدة أنفقت 7 تريليون دولار في الشرق الأوسط".

والمح أن "الـسعـودية مهتمة جدًا بقرارنا"، واضاف "حسناً، إذا كانت الرياض ترغب ببقائنا في ســوريا، فيجب عليها دفع تكاليف ذلك".

وركز أن "تواجد قواتنا في ســوريا مكلف للغاية بالنسبة لنا، ويخدم مصالح دول أخرى أكثر مما يساعدنا".

وأكمل "أريد أن أعيد قواتنا إلى ديارهم، أريد أن أبدأ بإعادة بناء أمتنا".

وأوضح ترامب: "مهمتنا الأساسية هناك هي التخلص من "الدولة الاسـلامية داعـش"، ولقد أنجزنا هذه المهمة تقريبا.. سنتخذ قرارا في وقت سريع جدا".

وآتي حديث ترامب عن الخروج من ســوريا، تأكيدا لما قاله في خطاب قرأه الخـميس الماضي في ولاية أوهايو.

واضاف ترامب آنذاك أمام العشرات من أنصاره في أوهايو "سنخرج قريبا من ســوريا".

وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، اكدت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) بوجود ألفي جندي أمريكي في ســوريا.

وتقود الولايات المتحدة تحالفًا دوليًا مكونًا من أكثر من 60 دولة، يصب غارات جوية على معاقل "الدولة الاسـلامية داعـش" في الـعـراق وسوريا منذ قرابة 4 سنوات.

كما تفوق واشنطن الدعم لمسلحين من تنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي بحجة محاربة الأخير لـ"الدولة الاسـلامية داعـش" في ســوريا. -

جـون ترامـب: حان وقت انسحابنا من سوريا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"جـون ترامـب: حان وقت انسحابنا من سوريا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب: حان وقت انسحابنا من سوريا.

العرب نيوز - جـون ترامـب: حان وقت انسحابنا من سوريا

المصدر : المصريون