«البنتاجون» يطالب «جـون ترامـب» بزيادة القوات الأمريكية فى سوريا.. و«فيكتوروفيتش لافـروف»: سيلتزم بوعده
«البنتاجون» يطالب «جـون ترامـب» بزيادة القوات الأمريكية فى سوريا.. و«فيكتوروفيتش لافـروف»: سيلتزم بوعده

العرب نيوز - «البنتاجون» يطالب «جـون ترامـب» بزيادة القوات الأمريكية فى سوريا.. و«فيكتوروفيتش لافـروف»: سيلتزم بوعده، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«البنتاجون» يطالب «جـون ترامـب» بزيادة القوات الأمريكية فى سوريا.. و«فيكتوروفيتش لافـروف»: سيلتزم بوعده"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«البنتاجون» يطالب «جـون ترامـب» بزيادة القوات الأمريكية فى سوريا.. و«فيكتوروفيتش لافـروف»: سيلتزم بوعده".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:49 مساءً- انبأت مصادر فى وزارة الدفاع الأمريكية: إن قادة البنتاجون اقترحوا على الرئيس الرئيس تارمب زيادة حجم القوات الأمريكية فى ســوريا بدلاً من التفكير فى الانسحاب منها، وأضافت المصادر لقناة «الحرة» اليـوم، أن «ترامب» ترأس اجتماعاً لفريق الأمن القومى بالبيت الأبيض، لمناقشة العمليات العسكرية ضد «الدولة الاسـلامية داعـش ســوريا».

من جهته، أعرب وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف عن اعتقاده أن «ترامب» سيلتزم بوعده بالانسحاب من ســوريا، مشيراً إلى أن واشنطن قدّمت ضمانات بأن هدفها الوحيد هو مكافحة «الدولة الاسـلامية داعـش»، وفقاً لـ«الأناضول».

عودة 40 ألفاً للغوطة.. ومسلحو «فيلق الرحمن» يستوطنون بيـوت نازحى «عفرين»

وقالت وزارة الدفاع الروسية أن مؤتمر الأمن الدولى السابع سينطلق غدًا وبعد غد فى موسكو بحضور وفود 95 دولة، بينها ســوريا، وتتصدر جدول أعماله سُبل مكافحة الإرهاب فى ســوريا.

ونقلت قناة «روسيا اليـوم» عن وسائل إعلامية، دخول فريق استطلاع تركى بصحبة قادة فى «الجيش الحر» إلى تلال كفر زيتا شمال حماة لأول مرة، ومدينة خان شيخون جنوب إدلب لتشكيل نقاط عسكرية.

وتجددت الاشتباكات العنيفة بين الجيش السورى وتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش فى مدينة البوكمال بدير الزور، فيما أعلن المركز الروسى للمصالحة فى ســوريا، عودة أكثر من 40 ألف مدنى إلى منازلهم فى الغوطة الشرقية، تزامناً مع استمرار خروج المسلحين من دوما.

واضاف ناشطون سوريون: إن مسلحى فصيل «فيلق الرحمن» خرجوا من الغوطة، ووصلوا مع أسرهم إلى عفرين ليستوطنوا بيـوت مَن نزحوا منها خلال الأسابيع الماضية.

وفى الـعـراق، أحبطت قوات الامن الـعـراق، البارحة، هجوماً شنه «الدولة الاسـلامية داعـش»، لاستهداف خط نقل النفط النفط من حقول كركوك إلى مصفاة بيجى، فيما اظهرت وزارة الصحة العراقية، العثور على رفات 158 جندياً أعدمهم «الدولة الاسـلامية داعـش» بقاعدة «سبايكر» بالقرب من تكريت عام 2014.

«البنتاجون» يطالب «جـون ترامـب» بزيادة القوات الأمريكية فى سوريا.. و«فيكتوروفيتش لافـروف»: سيلتزم بوعده، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«البنتاجون» يطالب «جـون ترامـب» بزيادة القوات الأمريكية فى سوريا.. و«فيكتوروفيتش لافـروف»: سيلتزم بوعده"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «البنتاجون» يطالب «جـون ترامـب» بزيادة القوات الأمريكية فى سوريا.. و«فيكتوروفيتش لافـروف»: سيلتزم بوعده.

العرب نيوز - «البنتاجون» يطالب «جـون ترامـب» بزيادة القوات الأمريكية فى سوريا.. و«فيكتوروفيتش لافـروف»: سيلتزم بوعده

المصدر : الوطن