زاخاروفا: لن أندهش إذا قالوا إن تصريحاتهم كانت بفعل الهاكر الروسي
زاخاروفا: لن أندهش إذا قالوا إن تصريحاتهم كانت بفعل الهاكر الروسي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:55 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "زاخاروفا: لن أندهش إذا قالوا إن تصريحاتهم كانت بفعل الهاكر الروسي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "زاخاروفا: لن أندهش إذا قالوا إن تصريحاتهم كانت بفعل الهاكر الروسي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، زاخاروفا: لن أندهش إذا قالوا إن تصريحاتهم كانت بفعل الهاكر الروسي.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:55 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - علقت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، على نتائج المختبر العسكري البريطاني في بورتون داون، في قضية تسميم الضابط السابق في الاستخبارات الروسية سيرغي سكريبال.

وفي هذا الصدد، كتبت زاخاروفا في تغريدة على صفحتها في موقع تويتر: "لن أكون مندهشة إذا ما اظهرت (رئيسة الوزراء البريطانية) تيريزا ماي وجميع هذا الفريق اللامع (معها)، أن جميع هذه الخطابات أمام البرلمان وتشكيل هذه التحالفات العالمية، كانت نتيجة قرصنة نفذها الهاكر الروسي في إستوديوهات ديزني للرسوم المتحركة، وأنهم في الواقع لم يتلفظوا بكل هذا الهراء".

وتابعت زاخاروفا: "عن ماذا أتحدث؟ أتحدث عن أن رئيس مختبر بورتون داون، اخبر للتو إن الخبراء لا يستطيعون تخصيص ما إذا كانت روسيا بلد منشأ مادة الأعصاب (نوفيتشوك) المستخدمة في تسميم سيرغي سكريبال وابنته يوليا".

وأضافت: "أتحدث أيضا، عن أن وزارة الخارجية البريطانية اظهرت لتوها أنها اتخذت قرارا بشأن إدانة روسيا بناء على شكوك.. أتحدث أيضا عن أن مختبر بورتون داون، يرفض تأكيد ما إذا كان قد أنتج المادة التي تصنف غربيا تحت مسمى (نوفيتشوك)".

وأنهت زاخاروفا تغريدتها، متسائلة: "ماذا سيقولون جميعهم بعد ذلك؟ هل سيستمرون في الكذب؟ المناورة؟ رمي المسؤولية على بعضهم البعض؟.. هم لا يفعلون ذلك للمرة الأولى.. سأخبركم غدا في إحاطتي الصحفية بأنه في واحدة من....... غدا سأكمل لكم.. قصة فريدة من نوعها".

المصدر: صفحة ماريا زاخاروفا في تويتر

إياد قاسم

زاخاروفا: لن أندهش إذا قالوا إن تصريحاتهم كانت بفعل الهاكر الروسي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، زاخاروفا: لن أندهش إذا قالوا إن تصريحاتهم كانت بفعل الهاكر الروسي.

العرب نيوز - زاخاروفا: لن أندهش إذا قالوا إن تصريحاتهم كانت بفعل الهاكر الروسي

المصدر : RT Arabic