بالفيديو ..بوتين: لا مكان لعوامل الاستفزاز في علاقاتنا مع تركيا
بالفيديو ..بوتين: لا مكان لعوامل الاستفزاز في علاقاتنا مع تركيا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:20 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو ..بوتين: لا مكان لعوامل الاستفزاز في علاقاتنا مع تركيا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بالفيديو ..بوتين: لا مكان لعوامل الاستفزاز في علاقاتنا مع تركيا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بالفيديو ..بوتين: لا مكان لعوامل الاستفزاز في علاقاتنا مع تركيا.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:20 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على أن العوامل الاستفزازية في الشؤون الدولية، لا مكان لها في العلاقات بين روسيا وتركيا.

واضاف بوتين في مؤتمر صحفي مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في أنقرة: "روسيا تنوي التعاون مع تركيا بشأن ســوريا من أجل الحفاظ على سيادة هذا البلد والقضاء على بذور الإرهاب".

واضاف الرئيس الروسي بشأن القضية الكردية: "في حال لم يوجد هناك تنسيق بين جميع الأطراف المعنية لحل القضية الكردية في ســوريا، فلن يكون هناك نتيجة نهائية"... "ننطلق من أن الشعب الكردي هو جزء من شعوب ســوريا متعددة القوميات، وله حق المشاركة في العمليات السياسية وإيجاد مكان في مستقبل ســوريا، وأي عمليات يجب أن تنسق مع جميع الأطراف المعنية".

وفيما يتعلق بـ"قضية سكريبال"، اخبر بوتين: إن "السرعة المذهلة للحملة التي جرى تصعيدها ضد روسيا تثير الدهشة"، وأكمل: "المواد السامة الشبيهة بـ(نوفيتشوك) يمكن إنتاجها في 20 دولة".

من جهته، أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن روسيا وتركيا ستواصلان العمل المكثف لإرساء السلام والاستقرار في المنطقة.

واضاف أردوغان: "سيستمر عملنا المكثف لإرساء السلام والهدوء والاستقرار في المنطقة.. آمل أن تفيد اجتماعاتنا هذه، منطقتنا بأكملها"... "لقد اختتمنا للتو مفاوضات ثنائية مع صديقنا العزيز بوتين، وتبادلنا وجهات النظر حول العديد من القضايا الإقليمية والدولية"، مشيرا إلى أنه خلال هذا الوقت عقدت الهيئات ذات الصلة من البلدين اجتماعات أيضا.

وهنأ أردوغان بوتين مرة أخرى بانتخابه كرئيس لروسيا الاتحادية لفترة جديدة.

وتستضيف مدينه التركية أنقرة اجتماع لمجلس التعاون على مستوى قمة بين البلدين.

 


المصدر: وكالات

بالفيديو ..بوتين: لا مكان لعوامل الاستفزاز في علاقاتنا مع تركيا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو ..بوتين: لا مكان لعوامل الاستفزاز في علاقاتنا مع تركيا.

العرب نيوز - بالفيديو ..بوتين: لا مكان لعوامل الاستفزاز في علاقاتنا مع تركيا

المصدر : جي بي سي نيوز