جرحى في إطلاق نار داخل مقر شركة "يوتيوب" بكاليفورنيا .. ومقتل المنفذة
جرحى في إطلاق نار داخل مقر شركة "يوتيوب" بكاليفورنيا .. ومقتل المنفذة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:38 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "جرحى في إطلاق نار داخل مقر شركة "يوتيوب" بكاليفورنيا .. ومقتل المنفذة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جرحى في إطلاق نار داخل مقر شركة "يوتيوب" بكاليفورنيا .. ومقتل المنفذة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جرحى في إطلاق نار داخل مقر شركة "يوتيوب" بكاليفورنيا .. ومقتل المنفذة.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:38 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت شرطة مدينة سان برونو في ولاية كاليفورنيا العثور على جثة امرأة يشتبه في أنها وراء حادث إطلاق النار في مبني شركة "يوتيوب" الرئيسي في المدينة، والذي اظهر عن وقوع عدة جرحى

واضاف الضابط إد باربريني من شرطة مدينة سان برونو إن المؤشرات الأولية تقول إن المشتبه فيها أطلقت النار على نفسها.

وأكمل الضابط أن الحادث اظهر عن إصابة أربعة أشخاص على الأقل، مشيرا إلى أن قوات الامن تواصل عمليات البحث في محيط وداخل مبنى الشركة.

ولم يتم الكشف بعد عن الأسباب وراء إطلاق النار أو هوية المشتبه فيها.

ونشرت قوات الامن، في وقت سابق، تحذيرا في موقع "تويتر"، طالبت فيه بالابتعاد عن المنطقة التي تقع فيها شركة YouTube، التي تملكها شركة Alphabet Inc في Google.

من جهتها، أعلن مستشفى سان فرانسسكو العام، استقباله 3 مصابين في حادث إطلاق النار، أحدهم في حالة حرجة، فيما أكدت وسائل إعلام أن مستشفى "ستانفورد" استقبل 5 جرحى على الأقل.

ونشر تود شيرمان مدير إنتاج في شركة يوتيوب تغريدة على "تويتر"، جاء فيها: "لاحظت الناس وهم يركضون في الممرات.. وأعتقدت أن زلزالا وقع، وتبين لي لاحقا بأن شخصا يحمل بندقية كان يطلق النار".

وأكمل: "كل شخص قابلته كان يقول إن هناك مسلحا يطلق النار.. أحدهم أخبرني أن شخصا أطلق النار في الفناء الخلفي للمقر ومن ثم بدأ بتوجيه بندقيته إلى الموظفين".

المصدر: وكالات

جرحى في إطلاق نار داخل مقر شركة "يوتيوب" بكاليفورنيا .. ومقتل المنفذة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جرحى في إطلاق نار داخل مقر شركة "يوتيوب" بكاليفورنيا .. ومقتل المنفذة.

العرب نيوز - جرحى في إطلاق نار داخل مقر شركة "يوتيوب" بكاليفورنيا .. ومقتل المنفذة

المصدر : RT Arabic