إصابات جراء إطلاق نار في مقر "يوتيوب" بكاليفورنيا
إصابات جراء إطلاق نار في مقر "يوتيوب" بكاليفورنيا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:52 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "إصابات جراء إطلاق نار في مقر "يوتيوب" بكاليفورنيا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "إصابات جراء إطلاق نار في مقر "يوتيوب" بكاليفورنيا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، إصابات جراء إطلاق نار في مقر "يوتيوب" بكاليفورنيا.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:52 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

أصيب عدد من الأشخاص، الثلاثـاء، جراء إطلاق نار استهدف مبني شركة "يوتيوب" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بحسب إعلام محلي وبيان للشرطة.

 

فيما أكدت شرطة كاليفورنيا، الثلاثـاء، وجود "مسلح طليق" بالقرب من مبني يوتيوب في كاليفورنا بعد حادثة إطلاق نار أسفرت عن عدد من الإصابات.

 

وأضافت قوات الامن في ظهور على "تويتر": "نتعامل مع مطلق النار النشط، يرجى ترك زاوية شوارع تشيري ـ أفينيو وبي ـ هيل ـ دراف (حيث يقع مبني شركة يوتيوب)".

 

بدوره، أعلن مستشفى سان فرانسيسكو العام استقبال عدد من الإصابات جراء إطلاق النار، بحسب إعلام محلي.

 

من جانبها، نوهت شبكة "سي إن إن" نقلا عن كوني جاكسون، وهو أحد المسؤولين في "سان برونو" بكاليفورنيا، أن سلطات المدينة تلقت عددا من المكالمات الهاتفية التي تركز وقوع إطلاق النار في المقر.

 

وقالت شرطة سان برونو على حسابها بموقع "تويتر"، إنها تلقت عددا كبيرا من المكالمات الهاتفية على رقم 911 المخصص للطوارئ من مبني "يوتيوب"، وإن متصلين أبلغوا بوقوع إطلاق نار، دون تفاصيل إضافية.

 

ونقلت شبكة "إيه بي سي" عن موظف في "يوتيوب" اسمه تود شيرمان، تأكيده سماع دوي إطلاق النار في المقر.

 

وأستحضر شيرمان على حسابه بموقع "تويتر"، أنه كان في اجتماع داخل المبنى عندما سمع دوي الرصاص، واعتقد في البداية أنه زلزال، قبل أن يشاهد أشخاصا بالقرب منهم يهربون من المبنى.

 

فيما كتب "فاليم لافروسيك" أحد العاملين في الشركة عبر حسابه على موقع "تويتر": "سمعت صوت إطلاق نار في مبني شركة يوتيوب، لقد سمعت أصوات إطلاق نار من مكتبي، ورأيت أشخاصا يركضون، وحصنت نفسي في غرفة مع زملائي".

 

وأكمل في تغريدة أخرى بوقت لاحق: "في أمان، تم إجلائي، وأنا في الخارج".

 

كما أظهرت لقطات جوية، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الأمريكية، أشخاصا يخرجون من المبنى رافعين أيديهم في الهواء، ومحاطين بعدد مكثف من عناصر قوات الامن، كما شوهد ضباط بسترات واقية من الرصاص يقتحمون المبنى.

إصابات جراء إطلاق نار في مقر "يوتيوب" بكاليفورنيا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إصابات جراء إطلاق نار في مقر "يوتيوب" بكاليفورنيا.

العرب نيوز - إصابات جراء إطلاق نار في مقر "يوتيوب" بكاليفورنيا

المصدر : الصحوة نت