جـون ترامـب يوافق على إبقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول
جـون ترامـب يوافق على إبقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول

العرب نيوز - جـون ترامـب يوافق على إبقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "جـون ترامـب يوافق على إبقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "جـون ترامـب يوافق على إبقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:08 مساءً- نوهت قناة "سكاي نيوز"، في نبأ فوري، نقلا عن مسؤول أمريكي، أن الرئيس الرئيس تارمب وافق على إبقاء القوات الأمريكية في ســوريا، لفترة أطول حتى القضاء على تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي بشكل كامل.

وصرح مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية دانيل كوتس، أن البيت الأبيض اتخذ قرارا بشأن سحب القوات الأمريكية في ســوريا أو إبقائها، خلال اجتماع لمجلس الأمن القومي الأمريكي البارحة الثلاثـاء، وسيصدر بيانا بشأنه خلال فترة قصيرة.

واضاف كوتس - في ظهور صحفي نقلتها صحيفة "ذا هيل" الأمريكية على موقعها الإلكتروني اليـوم الأربـعاء - "لا أستطيع الخوض في تفاصيل القرار الذي اتخذ البارحة مع فريق الأمن الوطني ومع الرئيس، إلا أن بيانا سيصدر خلال فترة قصيرة بشأن القرار المتخذ".

وكان الرئيس الامريكي الرئيس تارمب قد أشار البارحة إلى أنه يرغب في سحب القوات الأمريكية من ســوريا.. قائلا:" أريد الخروج منها. أريد إعادة القوات إلى الوطن" وذلك في تصريحات له خلال مؤتمر صحفي مع عدد من قادة دول البلطيق، إلا أن كبار المسؤولين العسكريين الأمريكيين ومسؤولي الخارجية الأمريكية أكدوا لاحقا أن الولايات المتحدة ستستمر في مهامها في ســوريا حتى القضاء على تهديد تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش.

ونوهت "ذا هيل" إلى أن ما يقرب من 2000 جندي من القوات الأمريكية موجودون في ســوريا لدعم المقاتلين الأكراد في معاركهم ضد تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش، ويخشى عدد المسؤولين من أن سحب القوات الأمريكية في وقت قريب للغاية قد يسمح بظهور الدولة الاسـلامية داعـش مجددا في ســوريا.

جـون ترامـب يوافق على إبقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"جـون ترامـب يوافق على إبقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب يوافق على إبقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول.

العرب نيوز - جـون ترامـب يوافق على إبقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول

المصدر : التحرير الإخبـاري