دول غربية تتوعد بمحاسبة "الأسد" على اعتداء خان شيخون
دول غربية تتوعد بمحاسبة "الأسد" على اعتداء خان شيخون

العرب نيوز - دول غربية تتوعد بمحاسبة "الأسد" على اعتداء خان شيخون، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "دول غربية تتوعد بمحاسبة "الأسد" على اعتداء خان شيخون"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "دول غربية تتوعد بمحاسبة "الأسد" على اعتداء خان شيخون".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:26 مساءً- توعدت الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وألمانيا، يوم الأربـعاء، بمحاسبة "المسؤولين" بعد عام من الهجوم بغاز السارين في بلدة خان شيخون الذي يتهم به نظام رئيس سورية بشار الأسد.واستنكر وزراء خارجية هذه البلدان، عدم تجريد روسيا لحليفها السوري من ترسانته من الأسلحة الكيميائية، بحسب "سكاى نيوز عربية".

ودان وزراء الخارجية البريطاني بوريس جونسون، والفرنسي جان ايف لودريان، والألماني هايكو ماس ومساعد وزير الخارجية الأميركي جون ساليفان، في ظهور مشترك (أدانوا) "استعمال الأسلحة الكيميائية من أي كان وفي أي مكان".

وأورد  البيان "نتعهد محاسبة كل المسؤولين. لن تتوقف جهودنا من أجل تحقيق العدالة لضحايا هذه الهجمات البغيضة في ســوريا".

وفي الرابع من أبريل العام 2017، استهدفت غارة جوية عند الساعة السابعة (04,00 ت غ) خان شيخون في محافظة إدلب الواقعة بالكامل تحت سيطرة فصائل مقاتلة.

وأظهر تقرير للجنة تابعة للأمم المتحدة، أن سكان البلدة عانوا من أعراض مماثلة لتلك التي تظهر لدى ضحايا هجوم كيميائي، وقضى أكثر من ثمانين منهم.

وفي ليل السادس والسابع من أبريل، قصفت الولايات المتحدة بـ59 صاروخاً موجهاً من طراز توماهوك مطار الشعيرات العسكري في محافظة حمص في وسط ســوريا.

ونفى رئيس سورية بشار الأسد إصدار أمر بالهجوم فيما دافعت روسيا عن النظام السوري أمام الأمم المتحدة.

دول غربية تتوعد بمحاسبة "الأسد" على اعتداء خان شيخون، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"دول غربية تتوعد بمحاسبة "الأسد" على اعتداء خان شيخون"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دول غربية تتوعد بمحاسبة "الأسد" على اعتداء خان شيخون.

العرب نيوز - دول غربية تتوعد بمحاسبة "الأسد" على اعتداء خان شيخون

المصدر : الوطن