قـطـر: تلقينا دعوة رسمية لحضور القمة العربية في السـعودية
قـطـر: تلقينا دعوة رسمية لحضور القمة العربية في السـعودية

العرب نيوز - قـطـر: تلقينا دعوة رسمية لحضور القمة العربية في السـعودية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "قـطـر: تلقينا دعوة رسمية لحضور القمة العربية في السـعودية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "قـطـر: تلقينا دعوة رسمية لحضور القمة العربية في السـعودية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:52 مساءً- كشفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية، لولوة الخاطر، عن تلقي بلادها دعوة رسمية للمشاركة في القمة العربية، المقرر عقدها منتصف أبريل الجاري، في الـسعـودية.

وقالت لولوة الخاطر، في تصريحات صحيفة: "تلقت دولة قطر الدعوة للمشاركة في القمة العربية، وستشارك، ولكن لم نحدد بعد مستوى المشاركة".

وأضافت المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية: "في موضوع سورية، قطر ما زالت ترى أن الحل السياسي المبني على "جنيف 1" هو السبيل الوحيد لحل الأزمة السورية ولعودتها للجامعة العربية".

وشاركت قطر في الاجتماع التحضيري للقمة العربية، الذي عقد في القاهرة في شهر مارس الماضي، حيث مثلها في الاجتماع وزير الدولة للشؤون الخارجية، سلطان بن سعد المريخي، بحسب "العربي الجديد".

وكانت الـسعـودية اظهرت استضافة القمة العربية المقبلة، بعد اعتذار الإمارات، وجرت العادة أن تعقد القمة في مارس من كل عام.

وقطعت الـسعـودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، في 5 يونيو العام الماضي، بسبب اتهامها بـ"تمويل ودعم الإرهاب"، الأمر الذي نفته الدوحة وطالبت بالحوار لحل المسائل الخلافية.

قـطـر: تلقينا دعوة رسمية لحضور القمة العربية في السـعودية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"قـطـر: تلقينا دعوة رسمية لحضور القمة العربية في السـعودية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قـطـر: تلقينا دعوة رسمية لحضور القمة العربية في السـعودية.

العرب نيوز - قـطـر: تلقينا دعوة رسمية لحضور القمة العربية في السـعودية

المصدر : المصريون