جونسون متهم بتشويه الحقائق في قضية "سكريبال"
جونسون متهم بتشويه الحقائق في قضية "سكريبال"

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:21 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "جونسون متهم بتشويه الحقائق في قضية "سكريبال""، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جونسون متهم بتشويه الحقائق في قضية "سكريبال""، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جونسون متهم بتشويه الحقائق في قضية "سكريبال".

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:21 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت إذاعة صوت ألمانيا (دويتشه فيله)، إن وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون متهم بتشويه الحقائق عن تورط روسيا في تسميم الضابط السابق في الاستخبارات الروسية سيرغي سكريبال.

ووفقا لـ" دويتشه فيله" فإن انتقادات توجه ضد وزير الخارجية البريطاني، بسبب تصريحاته القاطعة التي نوه بها الشهر الماضي، بأن غاز الأعصاب الذي سممت به عائلة سكريبال، أنتج في روسيا.

وتشير الإذاعة الألمانية، إلى أن الانتقادات بدأت عقب إعلان رئيس مختبر العلوم والتكنولوجيات الدفاعية البريطاني، غاري ايتكينهيد، في حديث لقناة "سكاي نيوز" في الـ3 من أبريل، أن خبراء المختبر، لم يستطيعوا تخصيص منشأ المادة السامة.

وبالرغم من ذلك، لا يزال جونسون مصرا على وجود الأثر الروسي في قضية "سكريبال"، إذ كتب في تويتر: "المختصون في المختبر الكيميائي لبورتون داون أثبتوا أن سبب التسمم مادة (نوفيتشوك) طورتها روسيا، على الأرجح بغرض القتل.. على الأرجح كانت لموسكو دوافع لارتكاب الجريمة"، حسب زعمه.

المصدر: lenta.ru

إياد قاسم

جونسون متهم بتشويه الحقائق في قضية "سكريبال"، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جونسون متهم بتشويه الحقائق في قضية "سكريبال".

العرب نيوز - جونسون متهم بتشويه الحقائق في قضية "سكريبال"

المصدر : RT Arabic