التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيون مسؤولية احتراق مستودع الأغذية
التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيون مسؤولية احتراق مستودع الأغذية

العرب نيوز - التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيون مسؤولية احتراق مستودع الأغذية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيون مسؤولية احتراق مستودع الأغذية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيون مسؤولية احتراق مستودع الأغذية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:24 مساءً- هاجم التحالف العسكري في الـيـمن بقيادة الـسعـودية، اليـوم الأربـعاء، المتمردين الحوثيين مسؤولية الحريق الذي أدى إلى تدمير مخزونات كبيرة من المساعدات الغذائية في ميناء الحديدة على البحر الأحمر.

وهذا الميناء، هو الأكبر في الـيـمن ويخضع لسيطرة الحوثيين ضروري بالنسبة لدولة تعتمد على الواردات ودمرتها حرب أسفرت عن "أسوأ أزمة إنسانية في العالم"، وفقاً للأمم المتحدة.

والسبت، دمر حريق في الميناء كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية المخزنة في مستودعات برنامج الاغذية العالمي.

واضاف العقيد تركي المالكي المتحدث باسم التحالف للصحافيين في الرياض "الحريق نجم عن فشل عملية إطلاق صاروخ".

واضاف ان "الاستخدام العسكري للميناء مخالف للقانون الدولي"، موضحا ان الصاروخ الذي استهدف ناقلة نفط سعودية في البحر الأحمر الثلاثـاء أطلق من الميناء ذاته.

ومنذ 26 مارس 2015، تقود الـسعـودية التحالف العسكري دعما لسلطة الرئيس المعترف به دوليا عبد ربه منصور هادي في مواجهة المتمردين الحوثيين المتهمين بتلقي الدعم من طهران.

وادى النزاع الى مقتل نحو عشرة آلاف شخص واصابة نحو 53 الفا في ظل أزمة انسانية تعتبرها الأمم المتحدة الأسوأ في العالم حاليا.

التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيون مسؤولية احتراق مستودع الأغذية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيون مسؤولية احتراق مستودع الأغذية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيون مسؤولية احتراق مستودع الأغذية.

العرب نيوز - التحالف العربي يحمل المتمردين الحوثيون مسؤولية احتراق مستودع الأغذية

المصدر : الوطن