تقريب موعد تسليم منظومة الدفاع الروسية المضادة للطائرات اس-400 لتركيا إلى تموز/يوليو 2019
تقريب موعد تسليم منظومة الدفاع الروسية المضادة للطائرات اس-400 لتركيا إلى تموز/يوليو 2019

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:26 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تقريب موعد تسليم منظومة الدفاع الروسية المضادة للطائرات اس-400 لتركيا إلى تموز/يوليو 2019"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تقريب موعد تسليم منظومة الدفاع الروسية المضادة للطائرات اس-400 لتركيا إلى تموز/يوليو 2019"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تقريب موعد تسليم منظومة الدفاع الروسية المضادة للطائرات اس-400 لتركيا إلى تموز/يوليو 2019.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:26 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز:– اتفقت تركيا وروسيا على تقريب موعد تسليم منظومة الدفاع الروسية المضادة للطائرات اس-400 لتركيا إلى تموز/يوليو 2019، بحسب ما ركز مسؤول تركي، والتي اثارت صفقتها تحفظات وانتقادات في صفوف حلفاء تركيا داخل الحلف الأطلسي.
ونشر مساعد وزير الصناعات العسكرية اسماعيل دمير على تويتر في ساعة متأخرة الثلاثـاء “قربنا موعد التسليم الخاص بالعقد الموقع مع روسيا والمتعلق بشراء منظومة اس-400 وحصلنا على موعد أقرب من السابق هو في تموز/يوليو 2019”.
وآتي إعلان الوزير بعد اجتماع للرئيس الروسي فلاديمير بوتين استمر ساعات مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان في انقرة.
وفي المؤتمر الصحافي أعلن بوتين إنه اتخذ قرارا مع اردوغان “بتسريع” تسليم منظومة الدفاع الجوي الصاروخي لانقرة بدون تخصيص تاريخ لذلك.
وكان المسؤولون الروس قد أعلنوا في كانون الأول/ديسمبر الماضي إن الشحنات الأولى للصفقة البالغة قيمتها ملياري دولار ستبدأ على الأرجح في نهاية 2019 أو مطلع 2020.
ويتسارع التقارب في العلاقات بين بوتين واردوغان منذ الاشهر القليلة الماضية، من تنامي التعاون حول الطاقة إلى محادثات لانهاء النزاع السوري.
وفي مؤشر الى أهمية الشراكة، فإن زيارة بوتين لتركيا هي الاولى له إلى الخارج منذ فوزه بولاية رئاسية رابعة في انتخابات 18 آذار/مارس.
واضاف اردوغان الثلاثـاء إن تركيا لا ترغب في سماع انتقادات من الغرب حول شراء منظومة اس-400، قائلا “المسألة منتهية”.
ووفق تقارير وسائل إعلام روسية، فإن تركيا مهتمة بنقل تكنولوجيا بل حتى انتاج مشترك للمنظومة مع روسيا، وهو الاحتمال الذي يرفضه البعض في أجهزة الاستخبارات الروسية.
ورفض بوتين الخوض في نقاش حول المسألة قائلا “إنها مسائل تجارية بحت” وليس سياسية.

" أ ف ب " 

تقريب موعد تسليم منظومة الدفاع الروسية المضادة للطائرات اس-400 لتركيا إلى تموز/يوليو 2019، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقريب موعد تسليم منظومة الدفاع الروسية المضادة للطائرات اس-400 لتركيا إلى تموز/يوليو 2019.

العرب نيوز - تقريب موعد تسليم منظومة الدفاع الروسية المضادة للطائرات اس-400 لتركيا إلى تموز/يوليو 2019

المصدر : جي بي سي نيوز