جـون ترامـب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح
جـون ترامـب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح

العرب نيوز - جـون ترامـب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "جـون ترامـب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "جـون ترامـب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:37 مساءً- أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب سيوقع بيانا، اليـوم، يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك.

وقالت وزيرة الأمن الداخلي، كيرستين نيلسن، اليـوم الأربـعاء: "الرئيس الأمريكي المنتخب أوعز إلى وزاري الدفاع والأمن الداخلي بالعمل مع حكام ولايات لنشر الحرس الوطني على حدودنا الجنوبية الغربية لمساعدة حرس الحدود"، بحسب "روسيا اليـوم".

وفي وقت سابق من اليـوم، طالبت المكسيك واشنطن بالتوضيح، بعد إعلان الرئيس الأمريكي المنتخب أنه ينوي نشر جيش بلاده على حدود المكسيك، لدرء خطر المهاجرين غير الشرعيين والعناصر الإجرامية والمخدرات.

وفور إعلان ترامب عن نيته، طلب سفير المكسيك في الولايات المتحدة جيرونيمو غوتيريس، التوضيح من السلطات الأمريكية.

ونشر وزير الخارجية المكسيكي لويس فيديغاراي، في تغريدة على "تويتر" أن الحكومة المكسيكية ستقرر طبيعة ردها استنادا إلى التوضيح الأمريكي، وستدافع دوما عن سيادتها ومصلحتها الوطنية.

وأستحضر البيت الأبيض مساء الثلاثـاء، أن ترامب أبلغ الأسبوع الماضي بتدفق متزايد للمهاجرين غير الشرعيين والمخدرات والعناصر الإجرامية عبر المكسيك من أمريكا الوسطى.

إقرأ المزيد ترامب: سنستخدم القوة العسكرية لحماية حدودناوأضاف أن ترامب طالب باستراتيجية صارمة من أجل مواجهة هذا التهديد وحماية أمن الولايات المتحدة، مشيرا إلى أنه عقد يوم الثلاثـاء اجتماعا لبحث استراتيجية إدارته التي تشمل تعبئة الحرس الوطني.

جـون ترامـب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"جـون ترامـب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح.

العرب نيوز - جـون ترامـب يأمر بنشر الحرس الوطني على حدود المكسيك.. والسفير يطلب توضيح

المصدر : الوطن