الجيش الألماني يصنع زيا مناسبا للعسكريات الحوامل
الجيش الألماني يصنع زيا مناسبا للعسكريات الحوامل

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:39 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الجيش الألماني يصنع زيا مناسبا للعسكريات الحوامل"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الجيش الألماني يصنع زيا مناسبا للعسكريات الحوامل"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الجيش الألماني يصنع زيا مناسبا للعسكريات الحوامل.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:39 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكدت متحدثة باسم وزارة الدفاع الألمانية بالبدء في تنفيذ حدد لتوفير زي جديد للعسكريات الحوامل على مستوى ألمانيا خلال هذا العام.

وفي تصريح لوكالة الأنباء الألمانية، أوضحت المتحدثة أنه يجرى حاليا تقييم آراء العسكريات الحوامل بخصوص إصدارات تجريبة للزي والعمل على تحسينها.

ويجرى حاليا اختبار 500 إصدار من زي الحوامل الجديد بقياسات وتشكيلات مختلفة لتناسب طبيعة المهام المختلفة التي تقوم بها العسكريات الحوامل. وتختبر هذه التشكيلات على نحو 80 متطوعة، حيث يقمن بتقييمها من ناحية المظهر وراحة الارتداء والتهوية. ووفق الوزارة، فإن الهدف من هذه التجربة هو تصميم زي مرن يمكن ارتداؤه في جميع مراحل الحمل.

ووفق بيانات وزارة الدفاع الألمانية، فإن تكلفة اختبار تطبيق هذا الزي تبلغ حوالي 650 ألف يورو (ما يعادل نحو مليون دولار).

ويسمح للمجندات الحوامل في الجيش الألماني حتى الآن بارتداء ملابس مدنية بمجرد أن يصبح الزي الاعتيادي للجيش غير ملائم لاستدارة بطونهن.

وكانت وزيرة الدفاع الألمانية، أورسولا فون دير لاين، قررت في ديسمبر عام 2015 توفير زي خاص للحوامل في الجيش، وذلك في إطار حدد تطوير الجيش الألماني وجعله أكثر جذبا للمتطوعين ومراعاة للمساواة بين الجنسين. ووفق بيانات الجيش، فإن الحوامل في الجيش الألماني يشكلن نسبة اثنين في المائة من إجمالي 20 ألف عسكرية في المتوسط.

المصدر: وكالات

قدري يوسف

الجيش الألماني يصنع زيا مناسبا للعسكريات الحوامل، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الجيش الألماني يصنع زيا مناسبا للعسكريات الحوامل.

العرب نيوز - الجيش الألماني يصنع زيا مناسبا للعسكريات الحوامل

المصدر : RT Arabic