قيامة ارطغرل الحلقة 113 تشاهدونه بجودة HD على موقع النور
قيامة ارطغرل الحلقة 113 تشاهدونه بجودة HD على موقع النور

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "قيامة ارطغرل الحلقة 113 تشاهدونه بجودة HD على موقع النور" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "قيامة ارطغرل الحلقة 113 تشاهدونه بجودة HD على موقع النور" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "قيامة ارطغرل الحلقة 113 تشاهدونه بجودة HD على موقع النور".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 10:39 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نقدم لكل متابعينا متابعي نجوم مصرية تتابعون مسلسل ارطغرل الحلقة 113 تشاهدونه بجودة HD على موقع النور، وتترجم حلقات مسلسل ارطغرل إلى أكثر من 10 لغات، والذي يعد من أكثر المسلسلات مشاهدة في العديد من الدول حول العالم، ويتم عرضة في العديد من الدول مثل تركيا، ورومانيا، واليونان، والدول العربية، وترجع الشعبية الجارفة التي يحظي بها المسلسل لما يرويه من قصص التاريخ، ويحكي المسلسل قصة حياة ارطغرل وهو قائد تركي مسلم ظهر في القرن الثالث عشر الميلادي، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

تدور أحداث الموسم الرابع الذي يعرض الآن من المسلسل التركي، حول الأتراك، والبيزنطيين، والقلاع التي حولهم، ويتم عرض الاَن ارطغرل 113، حيث يعمل ارطغرل على ترسيخ قواعد الإسلام،  ومحاربة الخيانة داخل أفراد قبيلته، وأشد أعدائه في ذلك الوقت الروم، وقد استطاع ارطغرل في الحلقات السابقة، من كسر شوكة اريس، الذي تمعن في خيانة الصلح مع ارطغرل بخطف ابنه، وتأليب الأتراك عليه، مثل بهادير، لكي يستولي على قبيلة تشافدار، ولكن ارطغرل كان لهم بالمرصاد جميعاً، وجعل السيادة لتورغوت على قبيلة تشافدار، وقتل كل من سنجار وأبية بهادير، وتم تحرير قلعة كارجيسار أيضاً، وحاليا يتم بث باقي حلقات الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل، وهو ما نغطي معكم حلقاته وأخباره لحظة بلحظة، ومن خلال هذا المقال نعرض لكم الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع.

مسلسل ارطغرل الحلقة 113
مسلسل ارطغرل الحلقة 113
مسلسل ارطغرل الحلقة 113 تشاهدونه بجودة HD على موقع النور

ينقل الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل على 6 قنوات على العديد من الأقمار المختلفة، وقد قومنا من خلال موقعنا نجوم مصرية بنشر تردد القنوات التي تذيع مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع، ويتم عرض المسلسل على قنوات تي اَر تي، ووطن، وفور شباب، ودعوة، والشرق، واليرموك، كما يقوم موقع النور برفع حلقات المسلسات، ويتم إذاعة الحلقات يوم الأربـعاء والخميس من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءاً، وقد تخطت الثلاث حلقات الأولي من الجزء الرابع 30 مليون مشاهدة، بواقع 10 مليون مشاهدة لكل حلقة، وسنعرض لكم من خلال هذا المقالة بالصور الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل.

ملخص وأحداث مسلسل ارطغرل الحلقة 113 سيقوم السلطان غياث الدين، بعد تأكده من كونه لعبة في يد سعد الدين، بإبقاء الوضع كما هو عليه، وسيتظاهر بأنه سلطان البلاد، وحاكمها إلا أن تحين اللحظة المناسبة، ويتم التخلص من سعد الدين، وقتله. أما عن ماهبيري فستحيك مزيداً من الحيل، والخطط لقتل سعد الدين، ولكن سعد من أول محاولة قد أخذ الحيطة، والحذر من جميع من حوله، وسيتظاهر بعدم معرفة من الخائن الذي حاول قتله، حتى يتمكن من خداعهم جميعاً. سيقوم سعد الدين باستغلال ذهاب السلطان إلى حرب أميد، ويقوم بتوطيد حكمه، وقتل المؤيدين للسلطان، وقتل قادة جيوش علاء الدين أيضاً، ويقود البلاد كسلطان فعلي. يصدر سعد الدين أمراً بالعفو عن ماريا، بعدما أخذ ايدولمش بإقناعها بأنه سيحررها، وتذهب إلى قلعة بيلاجيك لتكون جاسوسة لسعد الدين، وتقوم بنقل الأخبار، ومعرفة أي معلومة بداخل القلعة، وإخبار سعد الدين بها. أما عن ايدلومش فقد علم ارطغرل منذ البداية أنه ليس تابعاً لغون الب، بل هو خادم سعد الدين، ويقوم بنقل الأخبار إليه، وتنفيذ أوامره، وأيضاً ربما علم ارطغرل بذهابه إلى ماريا في السجن، وسيستغل ذلك في إيصال معلومات خاطئة، وتضليل سعد الدين كوبيك. بالنسبة لأحمد، فقد استرجع دوره مع سعد الدين كوبيك، وأيضاً مع كيرتوس بعد إنقاذه لهما، وقد استرجع ثقتهما وسيكون له دور كبير في القضاء عليهما، وأخذ قلعة بيلاجيك، وتحريرها وسيتقابل مع ماريا، ولكنها لا تعلم حقيقته، ومن المحتمل أن ينكشف لغز خيانتها.
مسلسل ارطغرل الحلقة 113
مسلسل ارطغرل الحلقة 113
واصل ملخص الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل أما عن الفرمان الذي قد أصدر بحق ارطغرل، وعزله من إمارته على القبائل ومن سيادة قلعة كارجيسار، فسيفرح بهذا الخبر كثيراً، لأنه سيبين لغون ألب حقيقة سعد الدين، ومن المحتمل أن يتحدا سوياً للقضاء على سعد الدين، وجعل سوغوت موطناً لارطغرل، وقبيلته. أما عن قبيلة تشافدار فبعد سماعهم عزل ارطغرل من الإمارة، سيحدث انقسام داخل القبيلة، لأنهم ليسوا متفقين جميعاً على الهجرة، وسيقوم جزء نهم بالهجرة تحت قيادة تورغوت، والباقون سيقررون البقاء وعدم الهجرة.
الحلقة 107 من مسلسل ارطغرل
مسلسل ارطغرل
تردد قناة TRT التي تبث الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصويب TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6 EUTELSAT 10928 3000 عمودي  5/6تردد قنوات عربية تعرض قيامة ارطغرل 113

يتم بث حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع على 6 قنوات عربية نعرض تردداتها لكم

قناة فور شباب: تردد 11316 أفقى، معدل ترميز 27500. قناة وطن: تردد 11012 أفقى، معدل ترميز 27500. قناة دعوة: تردد 10727 أفقى، معدل ترميز 27500. قناة الشرق: تردد 11137 / 12604 أفقي، معدل ترميز 27500. قناة قطر: تردد 10971 أفقى، معدل ترميز 27500. قناة اليرموك: تردد 11678 أفقى، معدل الترميز 27500.
قيامة ارطغرل
قيامة ارطغرل
الحلقة 105 من مسلسل ارطغرل
مسلسل ارطغرل
مسلسل ارطغرل
مسلسل ارطغرل
قيامة ارطغرل
قيامة ارطغرل
موعد عرض الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل يتم عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 113 يوم الأربـعاء القادم الموافق 4 أبريل على قناة تي اَر تي التركية الأولي، على القمر الصناعي توركسات، ثم يتم بعدها بساعات قليلة ترجمة الحلقة ودبلجتها للعربية ثم إعادة إذاعتها من خلال موقع النور فجر اليـوم، كما عودنا الموقع على عرض حلقات المسلسل منذ إذاعة الحلقة الأولي يوم 25 أكتوبر، كما سيتم عرض ارطغرل 113 يوم الخـميس على قناة دعوة في تمام الساعة الثامنة مساءاً. من المرتقب أن يقوم موقع النور برفع مسلسل ارطغرل الحلقة 113 حصريا على الموقع، يمكن متابعتها اونلاين في اي توقيت.

يرجي ترك تعليق بتوقعاتكم لما قد يحدث في الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل

إقرأ أيضاً

قيامة ارطغرل الحلقة 113 تشاهدونه بجودة HD على موقع النور، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، قيامة ارطغرل الحلقة 113 تشاهدونه بجودة HD على موقع النور، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - قيامة ارطغرل الحلقة 113 تشاهدونه بجودة HD على موقع النور

المصدر : نجوم مصرية