موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال
موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال

العرب نيوز - موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:47 مساءً- طلبت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، اليـوم الأربـعاء، من لندن كشف الوضع الصحي للحيوانات الأليفة لأسرة سكريبال الجاسوس الروسي السابق الذي تعرض للتسميم مع ابنته يوليا قبل شهر.

وقالت ماريا زاخاروفا، خلال مؤتمرها الصحافي الاسبوعي نملك معلومات ذات مصداقية مفادها، إنه كان لسكريبال حيوانات اليفة (...) اين هي الان؟ (...) ما حالتها؟ لماذا لم يتحدث الجانب البريطاني عن هذا الامر؟ انها كائنات حية وان كان هناك مواد سامة في المنزل من المؤكد أن تكون هذه الكائنات الحية تعذبت.

وأضافت لهذا علاقة مباشرة بالقضية ان كان الامر يتعلق بمواد كيميائية سامة وبما ان عدة روايات من عملية التسميم تربطها بالمنزل الذي كانت تسكن فيه اسرة سكريبال.

ونقلت الصحافة الروسية عن قريبة لسكريبال انه كان يملك ارنبا هنديا وهررا.

موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال.

العرب نيوز - موسكو تطلب إيضاحات عن الحيوانات الأليفة في منزل سكريبال

المصدر : الوطن