التحالف: استهدفنا مصانع زوارق مفخخة للحوثيين بالحديدة
التحالف: استهدفنا مصانع زوارق مفخخة للحوثيين بالحديدة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:00 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "التحالف: استهدفنا مصانع زوارق مفخخة للحوثيين بالحديدة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "التحالف: استهدفنا مصانع زوارق مفخخة للحوثيين بالحديدة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، التحالف: استهدفنا مصانع زوارق مفخخة للحوثيين بالحديدة.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:00 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لا يوجد مقالات

جي بي سي نيوز :- اخبر المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في الـيـمن العقيد الركن تركي المالكي، إن التحالف عمل على تسهيل دخول المساعدات من كافة المنافذ اليمنية، كما استهدف اليـوم الأربـعاء معامل تصنيع زوارق مفخخة للميليشيات في الحديدة، مشيراً إلى أن ميليشيات الحوثي تحول ميناء الحديدة إلى مخزن للأسلحة.

وأكمل المالكي خلال مؤتمر صحافي أن أكثر من مليوني يمني استفادوا من تدفق المساعدات والمواد الأولية.

ورحب المالكي بالإدانة الدولية لمحاولة استهداف الملاحة من قبل الحوثيين. كما عدد حوادث إطلاق الصواريخ الباليستية وعمليات اعتراضها من القوات الـسعـودية.

وركز العقيد الركن تركي المالكي أن ميليشيات الحوثي تهدد الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب، كما تهدد الملاحة الدولية بزوارق مفخخة، لافتا إلى أن قوات الشرعية اليمنية تواصل نزع الألغام والتقدم غرباً، كما تشن عمليات هجومية في تعز بمسانده من التحالف. وقد تمكنت من السيطرة على كامل مديرية الشريجة.

وتابع المالكي قائلا إن الصواريخ الباليستية للميليشيات تنطلق من صعدة وشمال عمران، وإن التحالف استهدف اليـوم معامل تصنيع زوارق مفخخة للميليشيات في الحديدة,وفق العربية .

وأفاد أن الميليشيات أطلقت على الـسعـودية 107 صواريخ وأكثر من 66 ألف مقذوف، لكن نظام الدفاع الجوي أثبت كفاءته في التصدي لصواريخ الميليشيات، مضيفاً "نملك زمام المبادرة أرضاً وجواً وبحراً ونعمل على تأمين الملاحة في مضيق باب المندب ومياه البحر الأحمر".

التحالف: استهدفنا مصانع زوارق مفخخة للحوثيين بالحديدة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التحالف: استهدفنا مصانع زوارق مفخخة للحوثيين بالحديدة.

العرب نيوز - التحالف: استهدفنا مصانع زوارق مفخخة للحوثيين بالحديدة

المصدر : جي بي سي نيوز