من هي "نسيم أغدام" التي أطلقت النار على مقر يوتيوب؟
من هي "نسيم أغدام" التي أطلقت النار على مقر يوتيوب؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:00 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "من هي "نسيم أغدام" التي أطلقت النار على مقر يوتيوب؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "من هي "نسيم أغدام" التي أطلقت النار على مقر يوتيوب؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، من هي "نسيم أغدام" التي أطلقت النار على مقر يوتيوب؟.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:00 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز:- كشفت شرطة سان برونو في سان فرانسيسكو، البارحة الثلاثـاء، عن هوية منفذ عملية إطلاق النار على مبني يوتيوب تمتلك بكاليفورنيا، واتضح أن اسمها نسيم أغدام (39 عاماً) تقطن في سان دييجو، واختفت قبل وقوع الحادث ببضعة أيام، انتقلت خلالها من جنوب كاليفورنيا إلى سان برونو، مبني شركة يوتيوب، وذلك بحسب قناة تلفزيونية أمريكية "KRON-4".ولدى مُطلقة النار على مبني يوتيوب، حضور واسع على الإنترنت، فحساباتها على فيس بوك وإنستغرام ويوتيوب بها محتوى كبير يروي تفاصيل حياتها، بدءاً من الرقص مروراً بنصائح عن اللياقة البدنية وصولاً لتعليقات عن الغذاء النباتي.

وأوضح المحتوى، كما نشره موقع بيزنس إنسايدر، أن أغدام كانت تنتقد بشدة منصة يوتيوب على الإنترنت، لاسيما قيام يوتيوب بإلغاء عدد القنوات التي كانت تعرض مقاطع فيديو علي الرغم من بها، فاعتقدت أن نسبة المشاهدة انخفضت لهذا السبب.

وعلقت أغدام على ذلك بمنشور على حسابها في فيس بوك عام 2017 قائلة: "لا توجد فرص نمو متساوية على يوتيوب، أو أي موقع آخر لمشاركة الفيديو، ستنمو قناتك إذا أراد الموقع ذلك". كما أن هذا الموقع له علاقة بصفحتها على إنستغرام، ومُدون فيه جميع منشوراتها وصورها وفيديوهاتها.

ووفق الموقع، فإن أغدام انخرطت أيضاً في خطابات وموضوعات لها علاقة بالسياسة ومن أقوالها: "كن حذراً! الديكتاتورية موجودة في جميع الدول لكن مع تكتيكات مختلفة"، وظهرت تلك المقولة في موقع إلكتروني واصل لها.

ويملك الحساب المزعوم التابع لأغدام أكثر من 16 ألف متابع، قبل إغلاقه.

واضاف والد أغدام، إسماعيل أغدام، إن ابنته كانت تشكو من تمييز يوتيوب، حيث انبأت: "يوتيوب أوقف كل شيء"، وأخبرت أهلها أنها "غاضبة بشدة".

يُذكر أن الحادث اظهر عن إصابة أربعة أشخاص، فميا عُثر على أغدام ميتة، مرجحة قوات الامن أنها انتحرت بإطلاق النار على نفسها.

من هي "نسيم أغدام" التي أطلقت النار على مقر يوتيوب؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، من هي "نسيم أغدام" التي أطلقت النار على مقر يوتيوب؟.

العرب نيوز - من هي "نسيم أغدام" التي أطلقت النار على مقر يوتيوب؟

المصدر : جي بي سي نيوز