قيامة ارطغرل الحلقة 113 الجزء الرابع مترجمة للعربية على قناة TRT الأولى
قيامة ارطغرل الحلقة 113 الجزء الرابع مترجمة للعربية على قناة TRT الأولى

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "قيامة ارطغرل الحلقة 113 الجزء الرابع مترجمة للعربية على قناة TRT الأولى" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "قيامة ارطغرل الحلقة 113 الجزء الرابع مترجمة للعربية على قناة TRT الأولى" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "قيامة ارطغرل الحلقة 113 الجزء الرابع مترجمة للعربية على قناة TRT الأولى".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 11:02 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نقدم لكم مسلسل ارطغرل الحلقة 113 مترجمة للعربية على قناة TRT التركية، كانت قناة Trt التركية قد بدأت في بث حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع ، حيث تقوم القناة ببث جميع أجزاء المسلسل منذ انطلاق الجزء الأول منه عام 2014، ويعد المسلسل التركي من أعلي المسلسلات التي حققت نسب مشاهدة عالية في العالم، وتدور أحداث مسلسل ارطغرل حول واحدة من أهم القصص التاريخية، التي وقت في مدينة حلب السورية وأنطاكية، وهي قصة حياة الغازي ارطغرل، وهو حاكم تركي ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويروي مسلسل قيامة ارطغرل الصراعات التي حدثت في المنطقة في القرن الثالث عشر، حيث اجتاح المنطقة التتار والهجوم الغولي، وذلك بسبب ضعف الخلاقة العباسية ان ذاك، فكانت المنطقة مطمعاً لكل الغزاة، وظهر خلال هذا الوقت ارطغرل شاة، والذي يروي المسلسل سيرته، حيث أخذ بتطهير القبيلة من الخونة وصد هجوم المغول والتتار.

مسلسل ارطغرل الحلقة 113
مسلسل ارطغرل الحلقة 113
مسلسل ارطغرل الحلقة 113 الجزء الرابع مترجمة للعربية على قناة TRT التركية

تقوم قناة TRT التركية والتي تملك حقوق بث المسلسل منذ 10 سبتمبر 2014، عندما تم بث أول حلقة من أحداث الجزء الأول، وتبلغ حلقات مسلسل قيامة ارطغرل 91 حلقة حتي الاَن تم تقسيمها علي ثلاث مواسم، ليتم بدء الموسم الرابع من الحلقة 92، وقد قامت قناة Trt التركية كعادتها بإذاعة الحلقة الأولي من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع حيث تم بث الحلقة الأولي من الجزء الرابع علي القناة، يوم الأربع الماضي 25 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية الـسعـودية، ثم تم إذاعة الحلقة 112 يوم الأربـعاء الموافق 28 مارس، ومن المقرر بث الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل يوم الأربـعاء القادم، الجدير بالذكر أن مجموعة من القنوات العربية، قامت بشراء حقوق بث المسلسل بعد دبلجته إلي اللغة العربية، وهي قنوات وطن، دعوة، اليرموك، فور شباب، قطر، الشرق، وسنعرض لكم من خلال هذا المقال أحداث مسلسل ارطغرل الحلقة 113.

ملخص وأحداث مسلسل ارطغرل الحلقة 113 بعد فشل محاولة قتل سعد الين كوبيك على يد رجال تاج الدين بروانة، سيتظاهر سعد الدين بعدم معرفة الخائن، حتى يتمكن من خداعهم جميعاً، والقضاء عليهم، واحداً تلو الآخر. أما عن السلطان غياث الدين، فقد تأكده من ولاء أركان الدولة لسعد الدين، وسيطرته عليهم سيعلم بأنها مسألة وقت، ويتمكن سعد الدين من الإطاحة به، ولكنه سيستغل الفرصة المناسبة فيما بعد، ويقوم بقتل سعد الدين كوبيك. بعد صدور فرمان عزل ارطغرل من إمارة القبائل، ومن سيادة قلعة كارجيسار، سيقوم ارطغرل بتسليمها بالفعل إلى غون ألب، ويسعد ارطغرل بذلك كثيراً لأنه يعلم مدى قوة غون ألب، وستنكشف الحقيقة أمامه، ويعلم نية سعد الدين كوبيك. سيقوم غون الب بفك وثاق كريتوس، وعقد اتفاقية الصلح معه، على أن تكون سوغوت له، وكل ذلك بحضور ايدولمش الذي يعلم ارطغرل، وأيضاً غون ألب أنه واصل لسعد الدين كوبيك. ولكن من ناحية أخرى، سيقوم غون الب بالاتحاد مع ارطغرل، ومساعدته في الذهاب إلى سوغوت، وأن تكون موطناً لقبيلته، وكل ذلك في الخفاء ودون علم سعد الدين.
مسلسل ارطغرل الحلقة 113
مسلسل ارطغرل الحلقة 113
واصل أحداث قيامة ارطغرل 113 أما عن كريتوس فبعد ذهابه إلى القلعة، سيقوم بإعداد فخ لارطغرل مرة أخرى لقتله هو ومحاربيه، ولكن أحمد سيعلم بأمر هذا الفخ، بعد كسبه ثقة كريتوس، بعدما نجح في إنقاذه بخطة ارطغرل. يخبر احمد ارطغرل بأمر الفخ، ويحذره وأثناء تواجد احمد في قلعة بيلاجيك يتقابل مع ماريا التي صدر أمر من سعد الدين بالعفو عنها، وستكون جاسوسة لسعد الدين بداخل القلعة. ومن المتوقع حدوث انقسام بداخل قبيلة تشافدار، فجزء منهم يريد الهجرة، والذهاب تحت قيادة تورغوت، وارطغرل وجزء آخر سيقرر البقاء، وعدم الهجرة.
ارطغرل 107
ارطغرل الجزء الرابع
تردد القنوات الناقلة لأحداث قيامة ارطغرل 113 مترجم القناة التردد اليرموك 11678 عمودي دعوة 10727 أفقي وطن 11012 أفقي فور شباب 11316 عمودي قطر 10971 عمودي الشرق 11137 عمودي

تعرض قناة  Trt التركية مسلسل أرطغرل الجزء الرابع خلال تلك الأيام، كما حظي الموقع الإلكتروني موقع النور بالحصول علي بث وعرض المسلسل التركي من القناة الأولي التركية، كما حصلت أيضاً  قناة دعوة، وقناة وطن، والشرق، واليرموك، على حقوق بث المسلسل.

قيامة ارطغرل
قيامة ارطغرل
ارطغرل 105
ارطغرل الجزء الرابع
قيامة ارطغرل
قيامة ارطغرل
موعد عرض الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل سيتم بث قيامة ارطغرل 113 من خلال قناة Trt التركية، وهي القناة المنتجة للمسلسل والتي تملك حقوق البث والعرض، ولكن فاجأتنا هذا العام 6 قنوات عربية بعرض المسلسل علي شاشاتها بعد دبلجته أو ترجمته إلي اللغة العربية، ويتم عرض المسلسل علي قناة Trt يوم الأربـعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاُ بتوقيت مـصـر، والتي توافق التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية الـسعـودية، ثم بعد ذلك تقوم القنوات العربية بعرضة يوم الخـميس في نفس التوقيت تقريباً، كما يتم عرض مسلسل ارطغرل على موقع النور مدبلج للعربية، بعد انتهاء الحلقة على قناة TRT التركية بساعات قليلة. قامت قناة TRT التركية منذ قليل، ببث احدات قيامة ارطغرل 113 حصريا عبر شاشتها، ومن المنتظر خلال دقائق من الآن، أن يقوم موقع النور بعرض أحداث الحلقة اونلاين.

يرجي ترك تعليق بتوقعاتكم لما سيحدث في الحلقات القادمة من مسلسل ارطغرل الحلقة 113.

إقرأ أيضاً

قيامة ارطغرل الحلقة 113 الجزء الرابع مترجمة للعربية على قناة TRT الأولى، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، قيامة ارطغرل الحلقة 113 الجزء الرابع مترجمة للعربية على قناة TRT الأولى، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - قيامة ارطغرل الحلقة 113 الجزء الرابع مترجمة للعربية على قناة TRT الأولى

المصدر : نجوم مصرية