بالفيديو.. برشـلـونَـة يروض ذئاب رومـا الايطالي
بالفيديو.. برشـلـونَـة يروض ذئاب رومـا الايطالي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:36 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو.. برشـلـونَـة يروض ذئاب رومـا الايطالي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بالفيديو.. برشـلـونَـة يروض ذئاب رومـا الايطالي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بالفيديو.. برشـلـونَـة يروض ذئاب رومـا الايطالي.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:36 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وضع فريق برشلونة قدما له في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه العريض على زائره روما (4-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليـوم الأربـعاء، في ذهاب دور الثمانية.

وتطور الفريق الكاتالوني، في الدقيقة 38، بهدف جاء بـ "نيران صديقة" سجله المدافع الإيطالي دانيلي دي روسي "بالتخصص" خطأ في مرمى فريقه خلال محاولته تشتيت الكرة من أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتلقت شباك الفريق الإيطالي هدفا ثانيا بـ "نيران صديقة" أيضا، سجله مدافعه اليوناني كوستاس مانولاس، خطأ في مرماه عند الدقيقة 55. 

وعمق المدافع الإسباني جيرارد بيكية جراح فريق مدينه روما بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 59، من متابعة لكرة مرتدة من الحارس البرازيلي أليسون بيكير.

وقلص المهاجم البوسني إيدن دجيكو الفارق لذئاب روما، في الدقيقة 80، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، على يمين الحارس الألماني العملاق تير شتيغن.

   

ووسع المهاجم الأوروغوياني الفارق من جديد للبرسا، بتسجيله الهدف الرابع له، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى، وذلك قبل ثلاث دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، التي أقيمت على ملعب "كامب نو".

بالفيديو.. برشـلـونَـة يروض ذئاب رومـا الايطالي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. برشـلـونَـة يروض ذئاب رومـا الايطالي.

العرب نيوز - بالفيديو.. برشـلـونَـة يروض ذئاب رومـا الايطالي

المصدر : RT Arabic