جـون ترامـب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على حدود المكسيك
جـون ترامـب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على حدود المكسيك

جـون ترامـب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على حدود المكسيك، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 5 أبريل 2018 12:02 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جـون ترامـب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على حدود المكسيك".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 12:02 صباحاً - أمر الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب بنشر قوات من الحرس الوطني على الحدود مع المكسيك لاحتواء الهجرة غير الشرعية.

وقالت وزيرة الأمن الداخلي كيرستين نيلسن، إن ترامب أمر "بنشر الحرس الوطني على الحدود الجنوبية الغربية لمساعدة حرس الحدود، مستدركة، نأمل أن يبدأ هذا الانتشار على الفور".

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب قد أكد للصحافيين في البيت الأبيض الثلاثـاء أنه ينوي استعمال الجيش لحماية الحدود الجنوبية مع المكسيك؛ حتى يتم بناء الجدار الحدودي معها، وتكون هناك إجراءات أمنية "مناسبة".

والمح بحسب وكالات الأنباء إلى أنه ناقش هذه الفكرة مع وزير الدفاع جيمس ماتيس.

وركز ترامب خلال اجتماع سياسي في بنسلفانيا حديثآ عزمه على المضي قدما في بناء الجدار الذي تعهد ببنائه خلال حملته الانتخابية، مشيرا في معرض حديثه عن قانون الإنفاق الحكومي الذي وافق عليه إلى تخصيص 1.6 مليار دولار كدفعة أولى لتمويل الجدار.

ويشتمل القانون توفير مخصصات لتأمين الحدود بما يشمل منع مهربي المخدرات والهجرة غير الشرعية، وزيادة أعداد قضاة الهجرة، وزيادة أجور العاملين في أمن الحدود والجمارك.

جـون ترامـب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على حدود المكسيك، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،جـون ترامـب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على حدود المكسيك.

العرب نيوز - جـون ترامـب يأمر بنشر قوات من الحرس الوطني على حدود المكسيك

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية