تعزيزات أمنية في كتالونيا تحسبا لمزيد من الاحتجاجات
تعزيزات أمنية في كتالونيا تحسبا لمزيد من الاحتجاجات

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:07 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "تعزيزات أمنية في كتالونيا تحسبا لمزيد من الاحتجاجات"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تعزيزات أمنية في كتالونيا تحسبا لمزيد من الاحتجاجات"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تعزيزات أمنية في كتالونيا تحسبا لمزيد من الاحتجاجات.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:07 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عززت قوات الامن في إقليم كتالونيا (شمال شرق إسبانيا)، تواجدها أمام مباني الحكومة المركزية والمؤسسات الأوروبية، مع اقتراب خروج المزيد من الاحتجاجات المنادية باستقلال الإقليم.

وقالت المتحدثة باسم شرطة كتالونيا، موسوس داسكوادرا، لوكالة "فرانس برس: "ابتداء من اليـوم (الأربـعاء) سنطبق خطة جديدة لضمان الأمن والنظام العام فيما يتعلق بمختلف السيناريوهات التي يمكن أن تحدث في كتالونيا"، دون عديد من التفاصيل.

وأستحضر مكتب ممثل الحكومة المركزية في الإقليم أن تعزيز الاجراءات الأمنية سيتم بشكل خاص أمام مبانيها في كتالونيا ومباني المؤسسات الأوروبية.

وأكمل أنه سيتم توفير حماية علي الرغم من كذلك للعديد من القادة السياسيين والقضاة وممثلي النيابة العامة، دون ذكر أسمائهم.

وتدخلت قوات الامن الإسبانية يوم الثلاثـاء لإعادة فتح الطريق السريع بين فرنسا وإسبانيا الذي اقفل ناشطون مؤيدون لاستقلال كتالونيا الجانب الإسباني منه احتجاجا على اعتقال الرئيس السابق للإقليم، كارليس بوتشديمون، في ألمانيا.

وقضى بوتشديمون خمسة أشهر فارا من العدالة الإسبانية. ويتهمه القضاء في مدريد بالعصيان وإثارة الفتن على خلفية تصويت البرلمان الكتالوني لصالح إعلان الانفصال في عهده.

المصدر: أ ف ب

قدري يوسف

تعزيزات أمنية في كتالونيا تحسبا لمزيد من الاحتجاجات، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعزيزات أمنية في كتالونيا تحسبا لمزيد من الاحتجاجات.

العرب نيوز - تعزيزات أمنية في كتالونيا تحسبا لمزيد من الاحتجاجات

المصدر : RT Arabic