ابن سلمان: الإخوان المسلمون حاضنة للإرهابيين
ابن سلمان: الإخوان المسلمون حاضنة للإرهابيين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:21 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "ابن سلمان: الإخوان المسلمون حاضنة للإرهابيين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ابن سلمان: الإخوان المسلمون حاضنة للإرهابيين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ابن سلمان: الإخوان المسلمون حاضنة للإرهابيين.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:21 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- عاود ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مهاجمة جماعة الإخوان المسلمين ووصفها هذه المرة بأنها "حاضنة للإرهابيين" وذلك في تصريحات لصحيفة وول ستريت جورنال الأميركية.

وأكمل الأمير السعودي الذي يقوم حاليا بزيارة مطولة إلى الولايات المتحدة أنه "يجب التخلص من التطرف".

وكان ابن سلمان هاجم جماعة الإخوان -في مقابلة تلفزيونية مع محطة "سي بي أس"- متعهدا بأنه سيتم "اجتثاث عناصر الإخوان المسلمين" من المدارس الـسعـودية في وقت قصير.

يُذكر أن الـسعـودية كان لها دور كبير في دعم الانقلاب العسكري الذي أطاح بالرئيس المصري المنتخب محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان من النظام، بعد عام واحد من اختياره في أول انتخابات بعد ثورة يناير/كانون الثاني 2011 التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك بعد ثلاثة عقود في النظام.

هجوم وتبرير
ونالت إيران نصيبا من هجوم ابن سلمان حيث بشر إلى الضغط عليها لتجنب ما وصفه بمواجهة عسكرية مباشرة في المنطقة، واضاف لوول ستريت إن "العقوبات ستزيد الضغط على النظام الإيراني".

وسعى ولي العهد السعودي إلى تبرير التدخل في الـيـمن، واضاف إنه لو لم يتم هذا التدخل لكان هذا البلد قد قسم بين الحوثيين والقاعدة.

المصدر : الجزيرة

ابن سلمان: الإخوان المسلمون حاضنة للإرهابيين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ابن سلمان: الإخوان المسلمون حاضنة للإرهابيين.

العرب نيوز - ابن سلمان: الإخوان المسلمون حاضنة للإرهابيين

المصدر : جي بي سي نيوز