روسيا تطالب بريطانيا بالاعتذار
روسيا تطالب بريطانيا بالاعتذار

روسيا تطالب بريطانيا بالاعتذار، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "روسيا تطالب بريطانيا بالاعتذار" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "روسيا تطالب بريطانيا بالاعتذار".

العرب نيوز - الجمعة 6 أبريل 2018 02:50 صباحاً - العرب نيوز - طالب الكرملين لندن «بالاعتذار»، بعدما أعلن المختبر البريطاني الذي حلل المادة المستخدمة ضد العميل المزدوج الروسي السابق سيرغي سكريبال أنه لا يملك دليلا على أن مصدره روسيا.

واضاف الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، البارحة، إن «نظريتهم لن تتأكد بأي حال لأنه من المستحيل أن تتأكد».. وأكمل أن «وزير الخارجية البريطاني الذي اتهم الرئيس فلاديمير بوتن ورئيسة الوزراء، عليهما بشكل أو بآخر مواجهة زملائهما في الاتحاد الأوربي، وعليهما بشكل أو بآخر تقديم اعتذاراتهما إلى روسيا».

وأقر المختبر البريطاني الذي أخذ بتحليل المادة المستخدمة في تسميم الجاسوس السابق في بريطانيا، الثلاثـاء، بأنه لا يملك دليلا على أن هذه المادة مصدرها روسيا، وذلك عشية اجتماع لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية طالبت به موسكو.

واضاف رئيس المختبر العسكري البريطاني، غاري آيتكنهيد: «تأكدنا أن الغاز هو نوفيتشوك وتأكدنا أنه غاز للأعصاب من النوع العسكري»، لكن «لم نتمكن من تخصيص مصدره»، وأكمل أن تصنيع هذا الغاز يستدعي «أساليب متطورة للغاية»، وأن ذلك «يستدعي قدرات جهة تابعة للدولة».

وقالت الحكومة البريطانية، التي تحمل روسيا مسؤولية هذا الهجوم، أن الأبحاث التي جرت في بورتون داون لا تشكل سوى «جزء من المعلومات» التي تملكها.

واضاف متحدث باسم الحكومة في ظهور: «نعلم أن روسيا سعت في العقد الأخير إلى وسائل لإنتاج عناصر سامة بهدف تنفيذ اغتيالات، وقد أنتجت وخزنت كميات صغيرة من مادة نوفيتشوك».

والمح إلى «عمليات الاغتيال التي رعتها الدولة الروسية»، وإلى تحول الجواسيس الروس السابقين إلى «أهداف للكرملين».


روسيا تطالب بريطانيا بالاعتذار، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، روسيا تطالب بريطانيا بالاعتذار، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، روسيا تطالب بريطانيا بالاعتذار.

العرب نيوز - روسيا تطالب بريطانيا بالاعتذار

المصدر : جريدة المدينة