تدمير مخزن أسلحة للحوثيين بالساحل الغربي
تدمير مخزن أسلحة للحوثيين بالساحل الغربي

تدمير مخزن أسلحة للحوثيين بالساحل الغربي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تدمير مخزن أسلحة للحوثيين بالساحل الغربي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تدمير مخزن أسلحة للحوثيين بالساحل الغربي".

العرب نيوز - الجمعة 6 أبريل 2018 02:50 صباحاً - العرب نيوز - استنكر البيت الأبيض، البارحة، هجوم المليشيات الحوثية على ناقلة النفط الـسعـودية في البحر الأحمر، معتبرًا أن الحوثيين يهددون حركة الملاحة التجارية العالمية بشكل معلن. واضاف البيت الأبيض إن محاولة الحوثيين استهداف سفينة تجارية يعد تصعيدًا للحرب، لافتا إلى أن النظام الإيراني يحاول إطالة أمد الصراع في الـيـمن عبر تسليح الحوثيين.

إلى ذلك

دمرت طائرات تحالف دعم الشرعية في الـيـمن البارحة، مخزن سلاح تابعا لمليشيات الحوثي الإيرانية في معسكر الدفاع الساحلي، على جبهة الساحل الغربي، ويقع مخزن السلاح شمالي ميناء الحديدة الخاضع لسيطرة المليشيات المتمردة.

وجاء الهجوم الجديد للتحالف الذي تقوده الـسعـودية، بعد ساعات من تنفيذ الانقلابيين عملية إرهابية استهدفت ناقلة نفط تابعة للمملكة في المياه الإقليمية قبالة الميناء.

كما قصفت طائرات التحالف أهدافا مماثلة في المطار العسكري للحديدة. وأفادت مصادر يمنية بمقتل قيادي حوثي، في جبهة حيس على الساحل الغربي، في معارك مع قوات الجيش الوطني والمقاومة التهامية جنوبي محافظة الحديدة غربي البلاد. وكشفت قوات الحوثي الإيرانية في محافظة إب، عن مقتل القيادي الحوثي عبدالفتاح هاشم السادة (المكنى بأبو هاشم) في معارك على مشارف مدينة حيس عقب هجوم للمتمردين تم إفشاله.


تدمير مخزن أسلحة للحوثيين بالساحل الغربي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تدمير مخزن أسلحة للحوثيين بالساحل الغربي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تدمير مخزن أسلحة للحوثيين بالساحل الغربي.

العرب نيوز - تدمير مخزن أسلحة للحوثيين بالساحل الغربي

المصدر : جريدة المدينة