عالم أمريكي حائز على نوبل يتعرض لهجوم وسرقة في الأرجنتين
عالم أمريكي حائز على نوبل يتعرض لهجوم وسرقة في الأرجنتين

عالم أمريكي حائز على نوبل يتعرض لهجوم وسرقة في الأرجنتين العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عالم أمريكي حائز على نوبل يتعرض لهجوم وسرقة في الأرجنتين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 05:51 صباحاً.
عالم أمريكي حائز على نوبل يتعرض لهجوم وسرقة في الأرجنتين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عالم أمريكي حائز على نوبل يتعرض لهجوم وسرقة في الأرجنتين - العرب نيوز - عالم أمريكي حائز على نوبل يتعرض لهجوم وسرقة في الأرجنتين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عالم أمريكي حائز على نوبل يتعرض لهجوم وسرقة في الأرجنتين.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 05:51 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعرض عالم حائز على جائزة نوبل للهجوم والسرقة في مدينه الأرجنتينية بوينس آيرس، الخـميس، خلال سفره للحصول على شهادة دكتوراه فخرية.

واعترض ثلاثة رجال على دراجة نارية طريق الباحث الأمريكي مايكل روزباش، الذي حظي على جائزة نوبل في الطب العام الماضي، وأستاذ آخر كان برفقته، بعد أن أوقفا سيارتهما في جامعة بوينس آيرس بعد ظهر الخـميس.

وقالت الجامعة، في ظهور، إن الرجال حطموا النافذة الخلفية للسيارة وسرقوا جواز سفر ووثائق عمل روزباش. ولم يصب أي من الرجلين.

وتم تأجيل الاحتفال بالعالم روزباش في معهد علم وظائف الأعضاء والبيولوجيا الجزيئية وعلوم الأعصاب في الجامعة حتى المساء للسماح له بتقديم طلب للحصول على جواز سفر جديد في السفارة الأمريكية.

واشتكت الجامعة من أن العنف أصبح حدثًا يوميًّا في حرمها في شمال مدينه الأرجنتينية، وأن حكومة المدينة لم تفعل شيئًا للتصدي للعنف. 

وفاز روزباش بجائزة نوبل للطب في العام الماضي مع عالمين آخرين من الولايات المتحدة، وهما جيفري سي هول ومايكل يانج، لعملهما في مجال الساعات البيولوجية الداخلية.

عالم أمريكي حائز على نوبل يتعرض لهجوم وسرقة في الأرجنتين، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عالم أمريكي حائز على نوبل يتعرض لهجوم وسرقة في الأرجنتين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عالم أمريكي حائز على نوبل يتعرض لهجوم وسرقة في الأرجنتين.

العرب نيوز - عالم أمريكي حائز على نوبل يتعرض لهجوم وسرقة في الأرجنتين

المصدر : بوابة الشروق