صحيفة: واشنطن تعتزم فرض عقوبات إضافية ضد سياسيين ورجال أعمال روس
صحيفة: واشنطن تعتزم فرض عقوبات إضافية ضد سياسيين ورجال أعمال روس

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 06:52 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "صحيفة: واشنطن تعتزم فرض عقوبات إضافية ضد سياسيين ورجال أعمال روس"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "صحيفة: واشنطن تعتزم فرض عقوبات إضافية ضد سياسيين ورجال أعمال روس"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، صحيفة: واشنطن تعتزم فرض عقوبات إضافية ضد سياسيين ورجال أعمال روس.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 06:52 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تنوي الإدارة الأمريكية الإعلان اليـوم الـجمعة عن فرض عقوبات إضافية على عدد من السياسيين ورجال الأعمال الروس، حسبما نوهت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلا عن مصادر مطلعة.

وكتبت الصحيفة: "قررت إدارة ترامب فرض عقوبات ضد عدد ممثلي النخبة الحاكمة الروسية، يوم الـجمعة.. الإجراءات التقييدية الجديدة ستستهدف الأوليغارشيين والسياسيين وحلفاء الرئيس بوتين".

هذا وقد نوهت وكالة "رويترز" في وقت سابق، أن الولايات المتحدة قد تفرض، يوم الخـميس، عقوبات ضد رجال الأعمال الروس، على خلفية مزاعم الإدارة الأمريكية حول "التدخل الروسي في الانتخابات".

ونوهت الوكالة، إلى أنه يمكن أن تفرض عقوبات ضد الأوليغارشيين الروس، بمن فيهم أولئك الذين، بحسب الولايات المتحدة، مرتبطين بالقيادة الروسية.

وكان السكرتير الصحفي للرئيس الروسي دميتري بيسكوف، قد علق في وقت سابق على ما نشرته "رويترز"، قائلا إنه في روسيا الحديثة لم يعد هناك أوليغارشيين، مضيفا أن موسكو لم تحظي على تأكيد للمعلومات حول فرض عقوبات قريبة محتملة ضد رجال الأعمال، أو حول استجواب لرجال أعمال روس في الولايات المتحدة.

وكانت وكالة بلومبرغ قد نوهت أن العقوبات الجديدة قد تطال من ستة إلى عشرة أشخاص ممن يسمون بـ "الأوليغارشيين"، على الرغم من أن القرار بشأن العدد الدقيق لم يتخذ بعد.

ووفق قناة تلفزيون NBC، في إشارة إلى كبار المسؤولين الروس، أن الحديث يتعلق بأشخاص، حسب البيت الأبيض، تربطهم علاقة بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

المصدر: سبوتنيك

نادر همامي

صحيفة: واشنطن تعتزم فرض عقوبات إضافية ضد سياسيين ورجال أعمال روس، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صحيفة: واشنطن تعتزم فرض عقوبات إضافية ضد سياسيين ورجال أعمال روس.

العرب نيوز - صحيفة: واشنطن تعتزم فرض عقوبات إضافية ضد سياسيين ورجال أعمال روس

المصدر : RT Arabic