موقع إسرائيلي: لن ننسى لمحمد صَلَاَح هذا التصرف
موقع إسرائيلي: لن ننسى لمحمد صَلَاَح هذا التصرف

العرب نيوز - موقع إسرائيلي: لن ننسى لمحمد صَلَاَح هذا التصرف، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "موقع إسرائيلي: لن ننسى لمحمد صَلَاَح هذا التصرف"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "موقع إسرائيلي: لن ننسى لمحمد صَلَاَح هذا التصرف".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 07:29 صباحاً- اخبر موقع إسرائيلي إن هناك العديد من الاسرائيلين يشعرون باعجاب شديد باللاعب المصري الفرعون المصري صلاح،لكنهم لم ينسون عدد التصرفات له والتي تشير الى عدائه لاسرائيل.

واشار موقع "المصدر" الإسرائيلي  المتابع لمواقع الرياضة في إسرائيل الى انه  لا يمكنه تجاوز كمّ المقالات وكلمات الإطراء التي يغدقها محللو الرياضة الإسرائيليين، ومشجعو نادي ليفربول الإنجليزي في إسرائيل، على ظاهرة كرة القدم المصرية، الفرعون المصري صلاح".

وأكمل الموقع أنه "بعد النصر الكبير الذي حققه نادي ليفربول، الأربـعاء، في دوري الأبطال على "المان سيتي"، بفضل أداء رائع للاعب الوسط المصري في الفريق، كتب المحللون أن لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي يجب أن يمضـي للمصري. وامتلأت صفحات التواصل الاجتماعي بتعليقات مشجعة".

ورأى الموقع الإسرائيلي أن المتابعين الإسرائيليين لا يتوقفون عن الثناء على "أداء اللاعب الذي أصبح ظاهرة عالمية بفضل أداء خيالي في الدوري الإنجليزي ومباريات أبطال أوروبا".

لكن الموقع الإسرائيلي يتوقف عند بُعد آخر في علاقة الإسرائيليين بمحمد صلاح، إذ "لا ينسون "تهرّبه" من مصافحة اللاعبين الإسرائيليين يوم أن كان يرتدي زي نادي "بازل" السويسري، وواجه نادي "مكابي تل أبيب" في إسرائيل في إطار بطولة أوروبا".

ويختتم الموقع إلى القول إن هناك في إسرائيل من يتوقفون عند "التغيير الذي يحدثه صلاح في نظرة الأوروبيين للمسلمين؛ بفضل شخصيته الإنسانية والجدية، لا سيما في أوساط الأطفال الذين يعتبرونه بطلا"، ويرون أن شيئا من ذلك يحدث في إسرائيل أيضا، مشيرين إلى أن صلاح "بلحيته الكثيفة وسجوده بعد كل جول يسجله، أصبح أفضل سفير للمسلمين في هذه الفترة، ودخل قلوب الجميع".

موقع إسرائيلي: لن ننسى لمحمد صَلَاَح هذا التصرف، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"موقع إسرائيلي: لن ننسى لمحمد صَلَاَح هذا التصرف"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موقع إسرائيلي: لن ننسى لمحمد صَلَاَح هذا التصرف.

العرب نيوز - موقع إسرائيلي: لن ننسى لمحمد صَلَاَح هذا التصرف

المصدر : المصريون