رئيس المكسيك ينتقد جـون ترامـب بسبب سعيه لنشر قوات على الحدود
رئيس المكسيك ينتقد جـون ترامـب بسبب سعيه لنشر قوات على الحدود

العرب نيوز - رئيس المكسيك ينتقد جـون ترامـب بسبب سعيه لنشر قوات على الحدود، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "رئيس المكسيك ينتقد جـون ترامـب بسبب سعيه لنشر قوات على الحدود"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "رئيس المكسيك ينتقد جـون ترامـب بسبب سعيه لنشر قوات على الحدود".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 07:40 صباحاً- انتقد الرئيس المكسيكي، إنريكي بينا نييتو، نظيره الأمريكي الرئيس تارمب، يوم الخـميس، على خلفية مساعي ترامب لنشر قوات من الحرس الوطني على حدود بلاده مع المكسيك.

وفي ردها على حدد الرئيس الأمريكي المنتخب لإرسال الآلاف من قوات الحرس الوطني إلى الحدود، دفع بينا نييتو ترامب على "تسديد إحباطه بشأن مسائل السياسة الداخلية إلى الكونجرس الأمريكي وليس المكسيك".

واضاف بينا نييتو على تويتر: "إذا كانت بياناتك الأخيرة مستمدة من الإحباط إزاء قضايا السياسة الداخلية.. فقم بالتعامل معها، وليس مع المكسيكيين. لن نسمح أن يحدد الخطاب السلبي أعمالنا".

وفي وقت سابق من يوم الخـميس، اخبر ترامب، إنه يريد إرسال ما بين ألفين إلى أربعة آلاف جندي من الحرس الوطني إلى حدود بلاده مع المكسيك.

واضاف ترامب للصحفيين إن إدارته تبحث إرسال "ما يتراوح بين ألفين وأربعة آلاف جندي.. نحن نتحرك على هذا المنوال".

وركز الرئيس الأمريكي المنتخب: "سوف نحتفظ بهم على الأرجح أو جزء كبير منهم حتى يتم بناء الجدار".

وكان ترامب قد وعد خلال حملته الانتخابية ببناء جدار حدودي مع المكسيك، لكنه واجه معضلة في العثور على تمويل للمشروع الذي زعم أن المكسيك ستدفع مقابله.

ووقع ترامب إعلانا الأربـعاء بإرسال الحرس الوطني لتأمين الحدود الأمريكية المكسيكية، قائلا إن "الوضع على الحدود وصل الآن إلى نقطة أزمة".

رئيس المكسيك ينتقد جـون ترامـب بسبب سعيه لنشر قوات على الحدود، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"رئيس المكسيك ينتقد جـون ترامـب بسبب سعيه لنشر قوات على الحدود"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس المكسيك ينتقد جـون ترامـب بسبب سعيه لنشر قوات على الحدود.

العرب نيوز - رئيس المكسيك ينتقد جـون ترامـب بسبب سعيه لنشر قوات على الحدود

المصدر : بوابة الشروق