السلطات الأمريكية تعثر على بقايا امرأة اختفت قبل 50 عاما
السلطات الأمريكية تعثر على بقايا امرأة اختفت قبل 50 عاما

السلطات الأمريكية تعثر على بقايا امرأة اختفت قبل 50 عاما، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

السلطات الأمريكية تعثر على بقايا امرأة اختفت قبل 50 عاما

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "السلطات الأمريكية تعثر على بقايا امرأة اختفت قبل 50 عاما".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 07:56 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - انبأت السلطات في الولايات المتحدة إنها عثرت على رفات امرأة اختفت قبل ما يمد على 50 عاما.

واختفت لويز بيتروفيتش، وهي من أصول بولندية، في أكتوبر/ تشرين أول 1966، بعد أن أغلقت حسابها المصرفي وغادرت مع صديقها الشرطي في ذلك الوقت وليام بي بوكين. وكان عمرها حينئذ 38 عاما.

وعثر على بقايا عظام قبل أسبوعين، مدفونة تحت بيـت كان يمتلكه صديقها الشرطي بوكن، الذي توفى بدوره عام 1982.

وحظي الكشف باهتمام كبير، وسلط الضوء مجددا على قضية الفتاة التي اختفت قبل نصف قرن.

وأعادت السلطات فتح قضية بيتروفيتش، في أكتوبر/ تشرين أول الماضي، بعد أن نشرت صحيفة سوفولك تايمز تقريرا مفصلا وفيلما وثائقيا عن اختفائها.

ونجح اختبار طبي في أن بقايا العظام تعود لها، وذلك بعد أخذ عينات من الحمض النووي من أقاربها، بحسب الصحف المحلية.

وتحدثت ساندي بلامبيد، ابنة لويز، عن ذكرياتها مع والدتها التي تركتها وعمرها 12 عاما، وكان أخر لقاء لهما عندما ودعتها والدتها لركوب حافلة المدرسة.

وقالت ساندي لصحيفة "سوفولك تايمز": "لم تكن أمي لتتركني أبداً".

وأضافت أن والدتها "لو كانت على قيد الحياة في مكان ما لكانت اتصلت بي وأخبرتني حتى نكون معا".

لكن بيتروفيتش لم تتصل قط، ولم يتم قط اعتقالها أو سجنها مما جعل اختفاءها لغزا محيرا.

ووفق أوراق قضية الاختفاء، فقد سحبت قبل يوم من غيابها حوالي 1273 دولارا دولار من حسابها المصرفي الشخصي وأغلقته، حسبما نوهت صحيفة سوفولك تايمز.

وفي اليـوم التالي لآخر مرة شوهدت فيها، استقال صديقها بوكن من وظيفته لدى قوات الامن. وكان قد تغيب عن العمل في الأيام الثلاثة السابقة، مبررا ذلك بأسباب مرضية.

وكانت لويز تعاني من زواج سيء خلال الفترة التي اختفت فيها.

ووفقاً للصحيفة، فإن زوجة بوكن السابقة أخطرت قوات الامن حديثآً بأن هناك جثماناً مدفوناً في قبو منزله القديم.

ووجد المحققون هيكلًا عظميًا مدفونًا في القبو تحت لوح خرساني بسمك 12 سم.

واضاف جيرارد جيغانتي، كبير محققي مدينة سوفولك في مؤتمر صحفي، "في عدد الأحيان يتحدث شهود بعد فترة ليقدموا لنا معلومات ربما شعروا في وقت ما أنهم مضطرون لعدم الحديث بها".

ومن غير الواضح حتى الآن إمكانية تخصيص سبب الوفاة من خلال فحص البقايا، لكن ابنتها انبأت إنها تعتقد أن "بوكن هو من قتلها".

وأوضحت ساندي لصحيفة هيرالد ريكورد :"أعتقد أنه قتلها في اليـوم الأخير الذي رأيتها فيه".

وأضافت :"لقد عانقتها وقبلتها قبل أن أذهب إلى المدرسة، وأراهن على أن هذا هو اليـوم الذي قتلها فيه".

السلطات الأمريكية تعثر على بقايا امرأة اختفت قبل 50 عاما، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، السلطات الأمريكية تعثر على بقايا امرأة اختفت قبل 50 عاما، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

السلطات الأمريكية تعثر على بقايا امرأة اختفت قبل 50 عاما

.

العرب نيوز - السلطات الأمريكية تعثر على بقايا امرأة اختفت قبل 50 عاما

المصدر : BBC