جـون ترامـب يتظاهر بجهله دفع رشوة للممثلة الإباحية لكتم فضيحته الجنسية معها
جـون ترامـب يتظاهر بجهله دفع رشوة للممثلة الإباحية لكتم فضيحته الجنسية معها

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 08:40 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "جـون ترامـب يتظاهر بجهله دفع رشوة للممثلة الإباحية لكتم فضيحته الجنسية معها"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جـون ترامـب يتظاهر بجهله دفع رشوة للممثلة الإباحية لكتم فضيحته الجنسية معها"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جـون ترامـب يتظاهر بجهله دفع رشوة للممثلة الإباحية لكتم فضيحته الجنسية معها.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 08:40 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تظاهر الرئيس الأمريكي المنتخب، الرئيس تارمب، بعدم علمه بالأموال التي دفعها محاموه للممثلة الإباحية ستورمي دانيلز (الاسم الحقيقي - ستيفاني كليفورد) لشراء صمتها بشأن علاقتها الجنسية معه.

وسئل ترامب عما إذا كان يعرف عن المدفوعات التي تم صرفها لكتم معلومات الممثلة الإباحية؟ فاكتفى الرئيس الأمريكي المنتخب بالإجابة: "لا"!.

وكشفت الممثلة الإباحية كليفورد في السابق عن تلقيها مبلغ 130 ألف دولار بموجب اتفاق (مع محامي ترامب) يلزمها بعدم فضح علاقتها الجنسية مع ترامب، ويفرض عليها غرامة تصل إلى 20 مليون دولار في حال إخلالها به.

ورفعت النجمة الإباحية كليفورد دعوى قضائية تطالب فيها بالانسحاب من التزاماتها بموجب هذا الاتفاق الذي لم يوقع ترامب عليه شخصيا، فرد محامو الرئيس الأمريكي المنتخب بدعوى مضادة وهددوا كليفورد بتغريمها عدة ملايين من الدولارات.

وروت هذه الممثلة المشهورة في صناعة الأفلام الإباحية، كيف أن ترامب دعاها إلى غرفته في الفندق عام 2007، حين كان يساهم في ألعاب الغولف، ومارس الجنس معها لقاء وعده لها بمنحها فرصة الظهور في برنامج تلفزيوني شهير كان يقدمه آنذاك، وحين سألته عن زوجته ميلانيا التي كانت قد ولدت للتو ابنهما بارون، نفض يديه واضاف لها "إن لكل شخص حياته وموظفيه".

المصدر: نوفوستي

سعيد طانيوس

جـون ترامـب يتظاهر بجهله دفع رشوة للممثلة الإباحية لكتم فضيحته الجنسية معها، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب يتظاهر بجهله دفع رشوة للممثلة الإباحية لكتم فضيحته الجنسية معها.

العرب نيوز - جـون ترامـب يتظاهر بجهله دفع رشوة للممثلة الإباحية لكتم فضيحته الجنسية معها

المصدر : RT Arabic