ماذا حلّ بحيوانات سكريبال الأليفة بعد تسممه؟!
ماذا حلّ بحيوانات سكريبال الأليفة بعد تسممه؟!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 08:40 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "ماذا حلّ بحيوانات سكريبال الأليفة بعد تسممه؟!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ماذا حلّ بحيوانات سكريبال الأليفة بعد تسممه؟!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ماذا حلّ بحيوانات سكريبال الأليفة بعد تسممه؟!.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 08:40 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - افادت صحيفة ميرور عن وزارة البيئة البريطانية، أن اثنين من الخنازير الغينية العائدة للجاسوس سيرغي سكريبال نفقا عطشا في بيته، لغيابه في المستشفى، وعثرعلى قط من قططه في حالة يرثى لها.

وقالت الصحيفة أنه تم حرق جميع الحيوانات الثلاثة بعد موتها، خشية من أن تكون قد تنشقت السم الذي تم تسميم صاحبها به.

ووجهت السفارة الروسية بلندن مساء يوم الخـميس، طلبا رسميا إلى وزارة الخارجية البريطانية، لتقديم معلومات عن حالة الحيوانات الأليفة التي يملكها سكريبال، وهي اثنان من القطط واثنان من الخنازير الغينية. ووفقا للسفارة فإن معرفة مصير الحيوانات أمر مهم في سياق التحقيق الدائم، من أجل التوصل لفهم أفضل لما حدث لسيرغي وابنته يوليا سكريبال، ومن المهم معرفة ما إذا كانت هذه الحيوانات تعاني أيضا من التسمم الكيميائي.

بعد تسمم سكريبال يوم 4 مارس الماضي، لم يتمكن الأطباء البيطريون من الوصول إلى منزله لعدة أيام، وعندما تمكنوا من الدخول وجدوا الخنزيرين الغينيين نافقين بالفعل بسبب العطش، حيث لم يقدم لهما أحد شرابا، حسبما اخبر ممثل وزارة البيئة البريطانية للصحيفة.

وتم العثور على القط الفارسي الأسود، واسمه "ناش فان دراك" في حالة توتر شديد، لذلك عمدوا لنقله إلى مختبر بورتون داون الكيميائي لاختبار ما إذا كان قد أصيب بالتسمم، لكن الحيوان عانى كثيراً لدرجة أنهم قرروا إدخاله في غيبوبة اصطناعية.

وتم حرق جميع الحيوانات الثلاثة خوفا من أن تكون قد تسممت بسم "نوفيتشوك" الذي تدعي السلطات البريطانية أنه تم تسميم سكريبال به!.

وقالت ابنة أخت سيرغي سكريبال، فيكتوريا، في وقت سابق، إن الجيران رأوا إحدى القطط تهرب من المنزل بعد تسميم خالها.

وتدهورت العلاقات بين روسيا وبريطانيا بشكل حاد على خلفية الحادث الذي وقع في سالزبوري البريطانية، حيث تعرض سكريبال، الضابط الروسي السابق الذي عمل جاسوسا لبريطانيا، وابنته يوليا للتسمم. وزعم الجانب البريطاني أن الدولة الروسية متورطة في تسميم هذا الجاسوس بواسطة غاز الأعصاب A232، لكن روسيا دحضت هذه المزاعم بشكل قاطع ونفت تورطها في تسميم سكريبال.

المصدر: نوفوستي

سعيد طانيوس

ماذا حلّ بحيوانات سكريبال الأليفة بعد تسممه؟!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماذا حلّ بحيوانات سكريبال الأليفة بعد تسممه؟!.

العرب نيوز - ماذا حلّ بحيوانات سكريبال الأليفة بعد تسممه؟!

المصدر : RT Arabic