محمد بن سلمان: جماعة الإخوان الأب الشرعي للمتطرفين
محمد بن سلمان: جماعة الإخوان الأب الشرعي للمتطرفين

العرب نيوز - محمد بن سلمان: جماعة الإخوان الأب الشرعي للمتطرفين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "محمد بن سلمان: جماعة الإخوان الأب الشرعي للمتطرفين"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "محمد بن سلمان: جماعة الإخوان الأب الشرعي للمتطرفين".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 08:45 صباحاً- وصف الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، جماعة الإخوان بأنها الأب الشرعي لجميع الحركات والتنظيمات المتطرفة التي انتشرت في العالم. قائلا: "إن الـسعـودية لا تنشر أي أيديولوجية متطرفة وهي أكبر ضحية للفكر المتطرف".

وأكمل بن سلمان، وفقا لقناة "العربية" الإخبارية، اليـوم الـجمعة، أن بلاده كانت أول وأكبر دولة تدفع ثمن الإرهاب حيث كانت أولى العمليات حول العالم قد حدثت في الـسعـودية ومصر في التسعينيات، مشيرا إلى أن بلاده تعرضت لاتهامات بقمع حرية التعبير حتى وقعت أحداث 11 سبتمبر في أمريكا، لافتا إلى أن بلاده اليـوم تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب.

اقرأ أيضا| محمد بن سلمان: تنظيم الإخوان حاضن لكل الإرهابيين بالمنطقة

من ناحية أخرى، اتهم بن سلمان إيران بالوقوف وراء جميع المشكلات في الشرق الأوسط، قائلا: "إنه متى ما رأيت أي مشكلة في الشرق الأوسط فستجد لإيران يدا فيها، ففي الـعـراق؟ كانت إيران متدخلة، وفي الـيـمن؟ إيران. وفي ســوريا ولبنان؟ إيران".

وأكمل أن الإيرانيين سبب المشكلات في الشرق الأوسط، لكنهم لا يشكلون تهديدا كبيرا للمملكة، موضحا أن إيران ليست من في إطار الدول الخمس الأكبر في المجال الاقتصادي في العالم الإسلامي، وحجم الاقتصاد السعودي ضعف الاقتصاد الإيراني، كما أنه ينمو أسرع بمرتين أو 3 مرات من الاقتصاد الإيراني، لافتا إلى أن الاقتصاد الإماراتي والمصري والتركي أكبر من الاقتصاد الإيراني.

وعن قوة الجيش الإيراني، اخبر ولي العهد السعودي: "هم ليسوا من في إطار الخمسة جيوش الكبرى في الشرق الأوسط، لذا فهم متخلفون بكثير، لكن مشكلة النظام هي أنهم قد اختطفوا البلاد، فهم يستخدمون أصول دولتهم من أجل تحقيق غاياتهم الإيديولوجية، ومنذ ثورة 1979، وهم يسعون إلى نشر إيديولوجيتهم، حتى في الولايات المتحدة".

اقرأ أيضا| سفير الـسعـودية بواشنطن: ميليشيا الحوثي تطيل معاناة الـيـمن

موضوعات أخرى متعلقة:

«استهداف النفط».. ورقة إيرانية جديدة لتهديد أمن الخليج

سياسي ألماني: إيران وراء تقارب الـسعـودية وإسرائيل

صحف الـسعـودية: بن سلمان يقابل صناع الترفيه.. وتهديد إيران للملاحة الدولية

«بنك المستقبل».. مفتاح إيران لإسقاط الأنظمة العربية

صحف الـسعـودية: إيران والإخوان والإرهاب مثلث الشر.. وإشادة ترامب بزيارة بن سلمان

بعد «إهانة القومية العربية».. «الأحواز» ينتفضون ضد النظام الإيراني

صحف الـسعـودية: محمد بن سلمان في «سياتل».. وقد نشهد حربًا مع إيران

لعنة سلاح الحوثي.. فرنسا تحاصر إيران في مستنقع الـيـمن

محمد بن سلمان: جماعة الإخوان الأب الشرعي للمتطرفين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"محمد بن سلمان: جماعة الإخوان الأب الشرعي للمتطرفين"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محمد بن سلمان: جماعة الإخوان الأب الشرعي للمتطرفين.

العرب نيوز - محمد بن سلمان: جماعة الإخوان الأب الشرعي للمتطرفين

المصدر : التحرير الإخبـاري