بسبب “الشقة الفخمة”.. قرار بسجن الرئيس البرازيلي الأسبق
بسبب “الشقة الفخمة”.. قرار بسجن الرئيس البرازيلي الأسبق

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 08:56 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "بسبب “الشقة الفخمة”.. قرار بسجن الرئيس البرازيلي الأسبق"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بسبب “الشقة الفخمة”.. قرار بسجن الرئيس البرازيلي الأسبق"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بسبب “الشقة الفخمة”.. قرار بسجن الرئيس البرازيلي الأسبق.

بسبب “الشقة الفخمة”.. قرار بسجن الرئيس البرازيلي الأسبق

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 08:56 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أصدر قاض برازيلي، الخـميس، أمرا بسجن الرئيس البرازيلي الأسبق لويس إيناسيو لولا دا سيلفا بعد أن انبأت محكمة الاستئناف إنه يجب أن يقضي عقوبة مدتها 12 عاما بتهمة الفساد.

واضاف القاضي سيرجيو مورو إنه “بالنظر إلى المنصب الذي شغله، ستتاح لـ(لولا) إمكانية تقديم نفسه طواعية إلى قوات الامن الفدرالية في كوريتيبا (جنوب) حتى الساعة 17:00 (بالتوقيت المحلي) في 6 أبريل”.

ولم يعط القاضي الإذن “باستخدام الأصفاد تحت أي ذريعة” خلال اعتقال لولا.

وسيترتب على لولا (72 عاما) أن يقضي حكما بالسجن لمدة 12 عاما وشهر لتلقيه شقة فخمة على الشاطئ من شركة بناء لقاء امتيازات في مناقصات عامة.

وينفي الرئيس السابق (2003-2010) بشكل قاطع الاتهامات، مشددا على عدم وجود ادلة ومنددا بمؤامرة تهدف الى منعه من الترشح لولاية رئاسية ثالثة، بعد ثماني سنوات من خروجه من الحكم بمستوى شعبية قياسي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بسبب “الشقة الفخمة”.. قرار بسجن الرئيس البرازيلي الأسبق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بسبب “الشقة الفخمة”.. قرار بسجن الرئيس البرازيلي الأسبق

المصدر : الحدث نيوز