هايلي: جـون ترامـب يعمل ضد روسيا أكثر من أي رئيس أمريكي منذ ريغان!
هايلي: جـون ترامـب يعمل ضد روسيا أكثر من أي رئيس أمريكي منذ ريغان!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:45 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "هايلي: جـون ترامـب يعمل ضد روسيا أكثر من أي رئيس أمريكي منذ ريغان!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هايلي: جـون ترامـب يعمل ضد روسيا أكثر من أي رئيس أمريكي منذ ريغان!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هايلي: جـون ترامـب يعمل ضد روسيا أكثر من أي رئيس أمريكي منذ ريغان!.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:45 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت المندوبة الأمريكية الدائمة في الأمم المتحدة نيكي هايلي، إن موسكو لن تكون أبدا صديقة لواشنطن، لكنها أكدت إمكانية التعاون معها حين يكون ذلك مفيدا لبلادها.

 وأضافت هايلي خلال تسجيل في قناة يوتيوب لكلمة لها في جامعة ديوك في كارولينا الشمالية: "ثار جدل سياسي في بلادنا عما إذا كانت روسيا صديقة لنا أم لا.. في الحقيقة هذا سؤال خاطئ، لأن روسيا لن تكون بتاتا صديقة لنا. لكن في الوقت ذاته، هذا لا يعني أننا لا نريد العمل معها".

واستطردت في هذا السياق تقول: "نحن نعمل معها حين نحتاج إلى ذلك، ونوجه الضربة حين يكون ذلك ضروريا لنا. هذا تحديدا ما يجب أن يكون".

وفي معرض حديثها عن نهج إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب حيال روسيا لفتت هايلي إلى أن "الجميع يستهويه تسديد الاهتمام إلى الكلمات. أقول لكم راقبوا الأفعال"، مذكرة بالخصوص في هذا السياق بطرد دبلوماسيين روس رفيعين من الولايات المتحدة، وتزويد الجانب الأمريكي سلطات كييف بالسلاح، وكذلك الضربة الصاروخية التي وجهتها واشنطن إلى المطار العسكري في ســوريا عام 2017.

زياده عن ذلك، لفتت الدبلوماسية الأمريكية إلى اعتزام واشنطن نقل مبالغ كبيرة من الأموال إلى القوات المسلحة الأمريكية، وزيادة دعم الطاقة إلى دول أخرى، مضيفة "لذا فإن الرئيس الحالي يعمل ضد روسيا أكثر من أي رئيس آخر منذ عهد رونالد ريغان".

ورأت هايلي أنه بما أن الكلمات ليست هي ذاتها المعهودة، فالناس تنظر إلى ذلك بطريقة مختلفة، وخاطبت الحضور قائلة: "لم تروا أيضا نتيجة ما تنوي الإدارة الحالية القيام به ضد روسيا، سترون كيف يتطور هذا الأمر".

وبشأن العلاقات الأمريكية الروسية، أوضحت المندوبة الأمريكية الدائمة في الأمم المتحدة أنه "حين يمكننا العمل معا، يجب علينا فعل ذلك"، مضيفة "أنا التقيت بدبلوماسيين روس، واتفقنا على أنه يتوجب علينا أن نجد أرضية مشتركة".

المصدر: تاس

محمد الطاهر

هايلي: جـون ترامـب يعمل ضد روسيا أكثر من أي رئيس أمريكي منذ ريغان!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هايلي: جـون ترامـب يعمل ضد روسيا أكثر من أي رئيس أمريكي منذ ريغان!.

العرب نيوز - هايلي: جـون ترامـب يعمل ضد روسيا أكثر من أي رئيس أمريكي منذ ريغان!

المصدر : RT Arabic