جـون ترامـب ينفي علمه بالأموال التي دفعت للممثلة الإباحية ستورمي دانييلز
جـون ترامـب ينفي علمه بالأموال التي دفعت للممثلة الإباحية ستورمي دانييلز

العرب نيوز - جـون ترامـب ينفي علمه بالأموال التي دفعت للممثلة الإباحية ستورمي دانييلز، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "جـون ترامـب ينفي علمه بالأموال التي دفعت للممثلة الإباحية ستورمي دانييلز"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "جـون ترامـب ينفي علمه بالأموال التي دفعت للممثلة الإباحية ستورمي دانييلز".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:18 صباحاً- نفى الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب علمه بدفع محاميه 130 ألف دولار إلى ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز قبل انتخابات الرئاسة عام 2016، وذلك في أول تعليق علني لترامب على القضية.

وأجاب ترامب على سؤال خلال رحلة على متن الطائرة الرئاسية "إير فورس وان"، حول مدى عمله بالأموال التي دفعها محاميه مايكل كوهين للممثلة الإباحية أو من أين حضرت الأموال، ورد قائلا "لا".

وفي سؤال أخر عن سبب دفع محاميه هذا المبلغ، رد ترامب :"عليك أن تسأل مايكل".

وتقول ستورمي دانييلز إنها مارست الجنس مع ترامب في عام 2006. وهو ما ينكره الرئيس الأمريكي المنتخب تماما.

وتقول ستورمي، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، إنها وقعت صفقة مع كوهين حتى "تظل صامتة" بشأن العلاقة مقابل الحصول على 130 ألف دولار، في أكتوبر/تشرين أول 2016، أي قبل أيام من الانتخابات الرئاسية.

وقد أقر كوهين بدفع الأموال فعلا لكن بشكل خاص، نافيا أن يكون ترامب طرفًا في الاتفاق.

ستورمي دانييلز
ستورمي دانييلز خسرت قضية لإجبار ترامب على الإدلاء بشهادته امام المحكمة

كما أبلغت ستورمي الصحف الأمريكية بأنها تعرضت للتهديد من جانب شخص غريب في موقف للسيارات في عام 2011، وأنه طلب منها "الابتعاد عن ترامب".

في الشهر الماضي، رفعت الممثلة الإباحية دعوى قضائية ضد الرئيس، زاعمة أن صفقة "عدم الإفصاح" كانت غير صالحة لأن ترامب لم يوقع عليها.

لكنها خسرت دعوى قضائية طلبت فيها إدلاء ترامب بشهادته تحت القسم، بشأن ادعاءها بأن لها علاقة به.

لكن محاميها مايكل أفيناتي، اخبر على تويتر إن تعليقات ترامب التي نوه بها على متن الطائرة الرئاسية عززت قضية موكلته"بشكل كبير".

كما رفعت ستورمي دانييلز دعوى قضائية على محامي ترامب، بحجة أنه سبها بالقول بأنها كانت كاذبة.

وفي حين أنكر ترامب ادعاءاتها، يسعى محاموه للحصول على تعويضات بقيمة 20 مليون دولار من الممثلة، بحجة أنها خالفت صفقة عدم الإفصاح.

جـون ترامـب ينفي علمه بالأموال التي دفعت للممثلة الإباحية ستورمي دانييلز، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"جـون ترامـب ينفي علمه بالأموال التي دفعت للممثلة الإباحية ستورمي دانييلز"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب ينفي علمه بالأموال التي دفعت للممثلة الإباحية ستورمي دانييلز.

العرب نيوز - جـون ترامـب ينفي علمه بالأموال التي دفعت للممثلة الإباحية ستورمي دانييلز

المصدر : بوابة الشروق