تحطم مروحية إنقاذ إيطالية في المتوسط ومقتل أحد أفراد طاقمها
تحطم مروحية إنقاذ إيطالية في المتوسط ومقتل أحد أفراد طاقمها

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:46 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "تحطم مروحية إنقاذ إيطالية في المتوسط ومقتل أحد أفراد طاقمها"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تحطم مروحية إنقاذ إيطالية في المتوسط ومقتل أحد أفراد طاقمها"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تحطم مروحية إنقاذ إيطالية في المتوسط ومقتل أحد أفراد طاقمها.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:46 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت البحرية الإيطالية اليـوم الـجمعة، عن وقوع طائرة هليكوبتر تابعة لها، خلال عملية مراقبة إنقاذية في البحر الأبيض المتوسط، مما أدى إلى مقتل أحد أفراد طاقمها الخمسة.

واضاف المكتب الصحفي في البحرية الإيطالية، إن المروحية المنكوبة من طراز SH 212 وهي انطلقت من السفينة العسكرية Borsini  للمشاركة في عملية (ماري سيكورو) "البحر الآمن" ويتم الآن التحقيق في أسباب وقوع هذه المروحية القتالية.

وأكمل المكتب الصحفي في ظهور: "تم انتشال جميع الأفراد الخمسة الذين يشكلون طاقم المروحية من البحر، وأربعة جنود منهم في حالة جيدة، في حين تم اعلي أحد أفراد الطاقم الذي يدعى أندريا فازيو إلى متن السفينة العسكرية Borsini فاقدا للوعي وتوفي خلال الإنعاش".

ويتم تنفيذ عملية ماري سيكورو من قبل السلطات الإيطالية في البحر الأبيض المتوسط اعتبارًا من مارس 2015 للتحكم في تدفقات المهاجرين. ومنذ الأول من يناير الماضي، تم توسيع مهام هذه العملية لتشمل دعم خفر السواحل والبحرية الليبية من أجل مكافحة الهجرة غير الشرعية. وتساهم في هذه العملية ست سفن تابعة للبحرية الإيطالية.

المصدر: نوفوستي

سعيد طانيوس

تحطم مروحية إنقاذ إيطالية في المتوسط ومقتل أحد أفراد طاقمها، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تحطم مروحية إنقاذ إيطالية في المتوسط ومقتل أحد أفراد طاقمها.

العرب نيوز - تحطم مروحية إنقاذ إيطالية في المتوسط ومقتل أحد أفراد طاقمها

المصدر : RT Arabic