المرصد السوري: مصرع سيدة وطفلة في قصف على ريف إدلب
المرصد السوري: مصرع سيدة وطفلة في قصف على ريف إدلب

العرب نيوز - المرصد السوري: مصرع سيدة وطفلة في قصف على ريف إدلب، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

المرصد السوري: مصرع سيدة وطفلة في قصف على ريف إدلب

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "المرصد السوري: مصرع سيدة وطفلة في قصف على ريف إدلب".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:57 صباحاً- أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل امرأة وطفلة وإصابة عدة أشخاص في قصف وإطلاق نار بريف إدلب الشمالي.

واضاف المرصد، وفقا لقناة "الحرة" الأمريكية اليـوم الـجمعة، "إن طفلة قُتلت بنيران حرس الحدود التركي خلال محاولة عدد من العائلات العبور إلى تركيا من منطقة دراكوش في ريف إدلب الشمالي"، مضيفًا أيضًا أنه قُتلت امرأة ونتج عنه اصابه عدة أشخاص بجروح جراء قصف على عدة مناطق بريف إدلب شملت بلدة خان شيخون.

وفي درعا، أشار المرصد إلى تعرض عدة مناطق إلى قصف للجيش السوري، وسقوط قذائف أطلقتها المعارضة على مناطق خاضعة لسيطرة القوات السورية في مناطق أخرى في المحافظة أدت إلى إصابة مدنيين بجروح.

من جهته، أحرز الدفاع المدني بمقتل شخص على الأقل وإصابة آخرين بجروح، جراء قصف صاروخي شنته القوات السورية على مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة في المدينة.

وفي الغوطة، أحرز المرصد بأن جيش الإسلام أرسل مقترحات جديدة للجانب الروسي لإبقاء مسلحيه في دوما ومنطقة القلمون الشرقي، مع نزع سلاحهم الثقيل بدلا من إرسالهم إلى جرابلس بريف مدينة حلب السورية.

وأكمل المرصد أن خلافات بين مسلحي هذا الفصيل تسببت في تأخر خروج الدفعة الرابعة منهم من دوما.

المرصد السوري: مصرع سيدة وطفلة في قصف على ريف إدلب، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

المرصد السوري: مصرع سيدة وطفلة في قصف على ريف إدلب

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المرصد السوري: مصرع سيدة وطفلة في قصف على ريف إدلب.

العرب نيوز - المرصد السوري: مصرع سيدة وطفلة في قصف على ريف إدلب

المصدر : الدستور