دبلوماسي روسي: مزاعم بريطانيا عن «سكريبال» تذهب أدراج الرياح
دبلوماسي روسي: مزاعم بريطانيا عن «سكريبال» تذهب أدراج الرياح

العرب نيوز - دبلوماسي روسي: مزاعم بريطانيا عن «سكريبال» تذهب أدراج الرياح، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

دبلوماسي روسي: مزاعم بريطانيا عن «سكريبال» تذهب أدراج الرياح

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "دبلوماسي روسي: مزاعم بريطانيا عن «سكريبال» تذهب أدراج الرياح".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:13 صباحاً- أعلن مبعوث روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، أنه تم دحض حجة بريطانيا الرئيسية الخاصة بتورط روسيا في حادث تسميم الكولونيل السابق، سيرجي سكريبال.

ونقلت وكالة أنباء تاس الروسية، اليـوم الـجمعة، عن الدبلوماسي الروسي قوله إن النهج الذي تتبعه بريطانيا القائم بأسره على مزاعم وجود دليل بتورط روسيا في قضية تسميم سيرجي سكريبال، معتمدة بدرجة كبيرة على الافتراضات.

والمح إلى أن فشل الخبراء البريطانيين في معرفة أصل العنصر الكيماوي الذي تم استخدامه في حادث التسميم، يجعل "المزاعم" البريطانية الخاصة بتورط روسيا في القضية، تذهب أدراج الرياح.

وأستحضر أن موسكو أعدت مشروع ظهور لتقديمه لمجلس الأمن الدولي، والذي يعد بمثابة اختبار لما إذا كانت بريطانيا ومناصريها صادقين في كلامهم من عدمه، فرفضهم لمشروع البيان سيكون دليلا على عدم صحة مزاعمهم. وأكمل أن ما من سبب يفسر تردد بريطانيا وحلفائها في الوصول لحقيقة ما حدث في مدينة ساليسبري البريطانية، إلا إذا كانت داعمة له.

كما اخبر إن روسيا لم تتلق قائمة بالأسئلة البريطانية الموجهة الخاصة بحادث ساليسبري، مضيفًا أن بريطانيا لا تأتي سوى بالاتهامات.

دبلوماسي روسي: مزاعم بريطانيا عن «سكريبال» تذهب أدراج الرياح، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

دبلوماسي روسي: مزاعم بريطانيا عن «سكريبال» تذهب أدراج الرياح

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دبلوماسي روسي: مزاعم بريطانيا عن «سكريبال» تذهب أدراج الرياح.

العرب نيوز - دبلوماسي روسي: مزاعم بريطانيا عن «سكريبال» تذهب أدراج الرياح

المصدر : الدستور