الاحتلال يحبط إدخال إطارات المركبات إلى غَزَّة
الاحتلال يحبط إدخال إطارات المركبات إلى غَزَّة

العرب نيوز - الاحتلال يحبط إدخال إطارات المركبات إلى غَزَّة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الاحتلال يحبط إدخال إطارات المركبات إلى غَزَّة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الاحتلال يحبط إدخال إطارات المركبات إلى غَزَّة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:37 مساءً- اخبر مسؤول فلسطيني، يوم الـجمعة، إن السلطات الإسرائيلية أوقفت إدخال إطارات المركبات إلى قطاع غزة، حتى إشعار آخر.

وأوضح رائد فتوح، رئيس اللجنة الرئاسية لتنسيق البضائع (تابعة للسلطة)، للأناضول "الجانب الإسرائيلي أبلغنا بوقف التنسيق لدخول إطارات المركبات بجميع أنواعها لقطاع غزة، حتى إشعار آخر".

يأتي ذلك عقب فعاليات "جمعة الكوشوك" (السياق المطاطي)، في ثامن أيام "مسيرات العودة وكسر الحصار".

وأشعل مشاركون في الفعاليات، اليـوم، أعدادًا كبيرة من الإطارات، على طول الحدود الشرقية للقطاع، بهدف التأثير على رؤية الجيش الإسرائيلي بسبب دخانها الأسود الكثيف، والحد من قدرته على قنص المشاركين في المسيرات.

ويعد إشعال الإطارات شكلًا قديمًا للمقاومة الشعبية الفلسطينية، وانتشر تخصيصًا إبان انتفاضة الحجارة (الأولى)، التي اندلعت عام 1987

ومنذ الـجمعة الماضية، يتجمّع فلسطينيون بالقرب من السياج الحدودي الفاصل بين غزة وإسرائيل، في إطار مشاركتهم في مسيرات "العودة" السلمية. 

ويقمع الجيش الإسرائيلي هذه الفعاليات السلمية بالقوة؛ ما اظهر عن استشهاد 29 فلسطينيًا، وإصابة الآلاف، حتى الساعة 18: 00 من مساء اليـوم.

الاحتلال يحبط إدخال إطارات المركبات إلى غَزَّة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الاحتلال يحبط إدخال إطارات المركبات إلى غَزَّة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاحتلال يحبط إدخال إطارات المركبات إلى غَزَّة.

العرب نيوز - الاحتلال يحبط إدخال إطارات المركبات إلى غَزَّة

المصدر : المصريون