موسكو: سنرد على كل الخطوات المعادية لروسيا
موسكو: سنرد على كل الخطوات المعادية لروسيا

العرب نيوز - موسكو: سنرد على كل الخطوات المعادية لروسيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "موسكو: سنرد على كل الخطوات المعادية لروسيا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "موسكو: سنرد على كل الخطوات المعادية لروسيا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:37 مساءً- شدّدت روسيا، مساء الـجمعة، على أنها لن تبقي أي خطوات معادية ضدها من دون رد، وذلك تعليقاً على عقوبات جديدة فرضتها ضدها الولايات المتحدة الأمريكية.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن وزارة الخارجية الروسية قولها، إن "موسكو تنصح واشنطن بالتخلص بسرعة من الوهم أنه يمكن التحدث مع روسيا بلغة العقوبات".

وأضافت الوزارة في ظهور أن "إجراءات الضغط لن تغيّر من مسار روسيا الذي اختارته".

فيما لفتت الخارجية الروسية إلى أن "الديمقراطية الأمريكية تتراجع".

وأستحضر البيان "كما لوحظ مراراً، لن تفيد أية تدابير للضغط على روسيا لتغيير المسار المختار".

وفي وقت سابق الـجمعة، فرضت واشنطن عقوبات بحق 38 شخصاً وكيانًا روسياً، على خلفية دعم موسكو للنظام السوري، واستمرار احتلالها لشبه جزيرة القرم، وشرقي أوكرانيا.

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية، في ظهور، إن العقوبات تشمل "17 مسؤولاً حكومياً روسياً، وسبعة رجال أعمال مقربين من الرئيس فلاديمير بوتين، إضافة إلى 13 شركة إحداها حكومية لتصدير السلاح، وبنك واصل لها".

وجاءت عقوبات اليـوم في ظل تصاعد الأزمة بين موسكو وعدد من العواصم الغربية، بينها واشنطن، على خلفية اتهام لندن لموسكو، الشهر الماضي، بتسميم العميل الروسي السابق، سيرغي سكريبال، وابنته، داخل بريطانيا، وهو ما تنفيه روسيا.

وطردت لندن وواشنطن وأكثر من 20 عاصمة غربية حليفة قرابة 150 دبلوماسيًا روسيًا، وفي المقابل أمرت موسكو بطرد العدد نفسه من الدبلوماسيين الغربيين لديها.

وكانت واشنطن قد فرضت، في 16 مارس/ آذار الماضي، عقوبات على 19 روسياً، بتهمة صب هجمات إلكترونية، والتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016، التي فاز بها الرئيس تارمب، على حساب منافسته هيلاري كلينتون. -

موسكو: سنرد على كل الخطوات المعادية لروسيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"موسكو: سنرد على كل الخطوات المعادية لروسيا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موسكو: سنرد على كل الخطوات المعادية لروسيا.

العرب نيوز - موسكو: سنرد على كل الخطوات المعادية لروسيا

المصدر : المصريون