المقاتل الروسي حبيب يواجه الأمريكي ياكوينتا
المقاتل الروسي حبيب يواجه الأمريكي ياكوينتا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:13 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "المقاتل الروسي حبيب يواجه الأمريكي ياكوينتا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "المقاتل الروسي حبيب يواجه الأمريكي ياكوينتا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، المقاتل الروسي حبيب يواجه الأمريكي ياكوينتا.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:13 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت منظمة (UFC 223) للفنون القتالية المختلطة، أن المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف سيواجه الأمريكي آل ياكوينتا، يوم 7 أبريل، في "بروكلين" أحد أحياء مدينة نيويورك.

وتقرر ذلك بعد أن تم إلغاء نزال حبيب نورماغوميدوف ضد بطل العالم لوزن الريشة، الأمريكي ماكس هولوي، بناء على توصية من الأطباء، لتدهور حالة الأخير الصحية بسبب فقدانه الكثير من وزنه، من 77 كيلوغراما إلى 70 خلال أسبوع واحد فقط.

وقبل ذلك بنحو أسبوع ألغي نزال المقاتل الروسي ضد الأمريكي الآخر توني فيرغيسون، على لقب بطل العالم للوزن الخفيف، بحسب منظمة الفنون القتالية المختلطة (UFC)، بسبب إصابة في ركبة فيرغيسون.

بينما كان من المفترض أن يواجه آل ياكوينتا مواطنه بول فيلدر في الدورة ذاتها.

وسيخوض المقاتلان نزالا من خمس جولات، وسيكون حبيب نورماغوميدوف الوحيد، الذي سيصبح المقاتل الإلزامي على لقب بطل العالم في حال فوزه في هذه المواجهة، بينما لن يحظي منافسه على هذه الفرصة بسبب الوزن الزائد.

ولم يتجرع حبيب نورماغوميدوف (29 عاما) مرارة الهزيمة، في 25 نزالا خاضها، حتى الآن.

بينما خاض آل ياكوينتا (30 عاما) 17 نزالا، حتى الآن، في مسيرته الاحترافية، أتم فيها 13 انتصارا، مقابل ثلاث هزائم، وتعادل واحد.

المصدر: "championat"

نايف الكوردي 

المقاتل الروسي حبيب يواجه الأمريكي ياكوينتا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المقاتل الروسي حبيب يواجه الأمريكي ياكوينتا.

العرب نيوز - المقاتل الروسي حبيب يواجه الأمريكي ياكوينتا

المصدر : RT Arabic